أبرز أخطاء الأسبوع الأول من دراما رمضان

8 أبريل 2022
أبرز أخطاء الأسبوع الأول من دراما رمضان

 

وطنا اليوم –   شهدت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان عددا من الأخطاء سواء درامية أو إخراجية وجاء فى مقدمة السقطات تلك مشهد من مسلسل «وسط البلد» والذى شهد خطأ فى الاكسسوارات حيث ظهرت القديرة سميرة عبد العزيز فى أحد المشاهد وهى ترتدى قلادة تحمل صورة زوجها الحقيقى الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن.

 

وفى مسلسل «المداح» شهدت الحلقة الأولى منه خطأ حيث جمع أحد المشاهد بين كل من فادي خفاجي وهايدي رفعت وكان من المفترض أنهما في جامعة القاهرة وظهرت الأهرامات فى الخلفية ومن المعلوم أن جامعة القاهرة لا تطل على الأهرامات بأى شكل من الأشكال.

 

كما شهد مسلسل «مشوار» خطأ حيث ظهر بطل المسلسل محمد رمضان الذى يجسد شخصية العامل الفقير ماهر ضمن أحداث العمل فى أحد المشاهد وهو ينام على ظهره أثناء العمل وينظر إلى السماء ويبتسم ولكن ظهر على وجه.

 

«هوليود سمايل» وهى نوع من أنواع التجميل تقوم به طبقات ليست فقيرة لتجعل شكل وجهها أفضل كما تلقى المسلسل انتقادات بسبب ظهور دينا الشربينى التى تجسد شخصية وردة زوجة ماهر «محمد رمضان» ضمن أحداث العمل بأظافر مصنوعة من «الأكريليك» وهذه رفاهية لا تملكها من فى ظروفها كعاملة بسيطة.

 

وأخيرا وقع هانى سلامة فى خطأ قضائى بمسلسل «ملف سرى» حيث دار حديث بينه وشقيقه ضمن الأحداث وقال له «إنه بسن الاربعين» فى حين أنه يعمل خلال المسلسل كرئيس دائرة بمحكمة الجنايات ومن يصل لتلك الدرجة القضائية يجب أن يكون فى فئة عمرية لا تقل عن 50 عاما.