فنان لبناني يقلد ويل سميث.. ضرب مصوراً حين سأله عن زوجته

29 مارس 2022
فنان لبناني يقلد ويل سميث.. ضرب مصوراً حين سأله عن زوجته

وطنا اليوم:تحدَّث الفنان اللبناني يوسف الخال، الإثنين 28 مارس/آذار 2022، عن موقفه من التنمر الذي واجهته الممثلة الأمريكية جادا بينكت سميث زوجة النجم الأمريكي ويل سميث، وضرب الأخير لكريس روك مقدم حفل توزيع جوائز الأوسكار.
حيث نشر يوسف الخال على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ظهر فيه وهو يتناول الطعام مع زوجته الفنانة نيكول سابا، حين اقترب منهما أحد الأشخاص لسؤاله عن رأيه فيما فعله ويل سميث، وماذا يحدث لو كانت نيكول سابا هي ضحية التنمر.

من جانبه ردَّ يوسف الخال بالقول: “نحن عايشين بالتنمر، التنمر مقبول وصرنا معوّدين عليه، ما في شي بيعجب الناس، أن كان شيء منيح أو ما منيح”.
لم يتوقف يوسف الخال عند ذلك؛ بل قال أيضاً: “بس الموضوع يوصل للتنمر بحالة مرَضية بدّي أقولك: شو رح أعمل؟ اللي هو عمله”، لينهض من مكانه ويلكم المصور مُقلداً ويل سميث.
يأتي ذلك في الوقت الذي نددت فيه أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة التي تمنح جوائز الأوسكار، الإثنين 28 مارس/آذار 2022، بصفع الممثل ويل سميث لمقدِّم الحفل كريس روك، وقالت إنها بدأت مراجعة رسمية للواقعة.
حيث خطا سميث خطوات مسرعة على خشبة المسرح وصفع روك؛ بعدما أطلق الممثل الفكاهي مزحة على مظهر زوجة سميث. وبعد أقل من ساعة، فاز سميث بجائزة أوسكار أفضل ممثل عن دوره في فيلم (كينغ ريتشارد) أو “الملك ريتشارد”.