الفايز : قاومت الصراعات داخل المجلس ولم يغريني الكرسي

17 مارس 2022
الفايز : قاومت الصراعات داخل المجلس ولم يغريني الكرسي
  • الفايز : لابد من وقفة تأمل لواقع نعانيه منذ بدء الحياة الإنتخابية في الأردن 
  • الفايز : اخيتاراتكم العصبيه دون النظر إلى الأصلح تخسرون وطن ومبدأ وعقيدة

وطنا اليوم – لوزان عبيدات

دعا النائب محمد الفايز المواطنين إلى ضرورة التأني قبل إعطاء ثقتهم للمرشحين في انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية والتي ستجرى  في 22 من الشهر الجاري .

وقال الفايز ، الخميس ، ” استحقاق قادم بعد أيام وجيزه يسألوني يوميا صوتك لمن  وهنا لابد أن أقف الموقف الصعب كالعادةومبدأي الذي انادي به طوال حياتي  الأجدر هو من يستحق الصوت  أحدثكم عن ذلك لأني بين فكي الرحى مثلتكم كبيئة سياسية صلبة قاومت الصراعات واختلاف الرأي داخل المجلس  لم يغريني الكرسي، وأشعر اني مثلت قبيلتي ووطني بشكل مرضي ” .

وأضاف الفايز ” أقف شامخاً أمام مبادئي التي تربيت عليها أو أبصم وأوافق ومن ثم على الوطن السلام هذا مبدأي ولن أغيره وهنا أعود لأقف أمام ثقتي بنفسي وثقتي بأنكم الأفضل وتستحقون الأفضل فلا تتمترسون خلف العصبية القبلية ، والله أننا مسؤولون لمن نمنح صوتنا وأمانة نسأل عنها فلست بحال أفضل منكم لأني قد أكون اقرب من أكثركم بخطوات ” .

وتابع ” أخي شريكي في دفء حضن أمي شريك بالاستحقاق القادم والواجب العصبي القبلي أن أقف موقف المتشدد المناصر له ولكن هذا ما ينسف كل ما تحدثت به عن مبدأ عشت طوال عمري انادي به اخي وعضيدي وقطعة من روح أبي الحبيب  ستجدني دوماً الأخ والصديق وأن أكون العون لك بالسراء والضراء وأقدم لك روحي وترخص لك ولكن عند صوتي الإنتخابي هنا وقفة أمام نفسي وأمام الله  لأنها أمانة أسأل عنها فلن أمنحه إلا لمن يستحق وتكون قناعتي فيه مكتملة فأعذرني أخي الحبيب ولابد من وقفة تأمل لواقع نعانيه منذ بدء الحياة الإنتخابية في وطننا الحبيب ” .

وزاد ” من خلال تجربتي النيابية اؤكد لكم ما هو بصدري وبقلبي من غصة يملؤها الحزن فأنتم الاردنيين والله ثم والله تتحملون نتيجة ما وصلنا له  انتم بابهامكم وصوتكم من أوكلتم من ينوب عنكم بكل مناحي الحياه ” .

وختم بالقول ” أحسنوا الاختيار أخواني والله تطلبون الخدمات وهي حقوق لكم وباخيتاراتكم العصبيه دون النظر إلى الأصلح منكم تخسرون وطن ومبدأ وعقيدة فلا نأسف غداً بعد فوات الاوان ونبكي على صوت وضع في غير مكانه ” .

وكان مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب قد قرر اعتبار يوم الثلاثاء الموافق 22 آذار 2022 موعدا للاقتراع والفرز لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان.