فريحات: شعار المرحلة تحول من تمكين الشباب إلى تكفيل الشباب!!

9 فبراير 2022
فريحات: شعار المرحلة تحول من تمكين الشباب إلى تكفيل الشباب!!
  • فريحات : تيار المحافظين نهجهم قائم على تزوير الانتخابات
  • فريحات : لسان حال الشعب يريد تيارا وطنيا من روح وصفي التل 

قال النائب ينال فريحات إن شعار المرحلة الجديدة التي يعشيها الأردن تحول من تمكين الشباب إلى تكفيل الشباب وتكميم أفواههم .

وأضاف فريحات خلال مناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة و موازنات الوحدات الحكومية لسنة 2022 ، اليوم الأربعاء، أنه أصبح جميع من يقوم برفع صوته والمناداة بالإصلاح في الأردن مصيره التوقيف ومحكمة أمن الدولة ، بالإضافة إلى النظارات والسجون .

وأكد فريحات أن الحكام الإداريين قاموا بالتغول على الدستور والقضاء و أساؤوا أستخدام السلطة بالشكل الصحيح ، مشيرا إلى أن اعمالهم أصبحت محصوره بتوقيف الناشطين لقيامهم بالتعبير عن رأيهم و موقفهم تجاه قضية ما .

وكشف فريحات عن أن تيار المحافظين نهجه أصبح قائم على تزوير  الانتخابات النيابية وصولا إلى انتخابات عريف الصف ، مؤكدا على أنهم تجاوزوا حدودهم القانونية المسموح بها .

وشدد فريحات على أن الشعب الأردني أصبحوا أهم ما يطالبون به هو تيار وطني من روح وصفي التل يحوي رجال دولة يخافون على الوطن ، ليسوا فقط موظفين .

و وجه فريحات رسالة لرئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة قال فيها ” لا تجعل التاريخ يقول بأنه في عهد بشر هاني الخصاونة بدأت المرحلة النهائية من تصفية القضية الفلسطينية على حساب الأردن ” .