الرياطي يفتح النار على الحكومة ويطالب بإلغاء حفل الفنان جورج وسوف

20 نوفمبر 2021
الرياطي يفتح النار على الحكومة ويطالب بإلغاء حفل الفنان جورج وسوف
  • الرياطي يستاءل عن سبب تسهيل الإجراءات لإقامة حفلات غنائية وتغليظها بوجه المواطنين 
  • الرياطي : الحفلات تشكل خرقاً واضحاً لأوامر الدفاع وتعديا على الظوابط الصحية 

وطنا اليوم – لوزان عبيدات 

وجه النائب حسن الرياطي ، كتاباً إلى وزير الداخلية مازن الفراية طالب فيه بضرورة إلغاء حفل الفنان جورج وسوف والذي سيقام في الأيام المقبلة .

وقال الرياطي في كتابه ، السبت ، ” نشرت وسائل الاعلام ووسائل التواصل الاجتماعي اعلان بيع تذاكر لإقامة حفل غائي للفنان (جورج وسوف) في العقبة ” .

وأضاف الرياطي ” وعليه فأنني  أخاطب معاليكم بواجب المسؤولية الشرعية و القانونية الملقاة على عاتقنا جميعاً ومن باب المسؤولية الصحية في ظل الظروف الوبائيه التي يعيشها الوطن في هذه المرحلة ” .

 ولفت الرياطي إلى أن هذه الحفلات و بالشكل الذي تقام فيه تشكل مخاطره صريحة لدين الدولة و القيم المجتمعية ، كما تشكل مخالفة و خرقاً واضحاً لأوامر الدفاع و تجاوزاً و تعدياً على كافة الضوابط والاشتراطات الصحيه و التدابير الصحيه المعمول بها في المملكة .

وتساءل الرياطي ”  كيف للحكومة التي فرضت اشتراطات و تدابير احترازية صحية مشددة تجاه انتخابات النقابات المهنية مما جعل إجراء هذه الانتخابات محاط بالصعوبة و التعجيز وقامت ايضاً بأغلاق مئات المحال و المؤسسات التجارية بدعوى مخالفتها أوامر الدفاع واصدرت ما يقيد المواطنين لمناسباتهم الاجتماعية من افراح واتراح؛ لكنها في نفس الوقت تقوم بمنح التسهيلات ومخالفة البروتوكولات الصحيه و الاجراءات الاحترازية ،لأجل إقامة حفلات غنائية؟! “.

وطالب الرياطي وزير الداخلية بإيقاف هذا الحفل المذكور و محمل الحكومة مسؤولية التجاوزات  و الآثار الصحية الخطرة المحتملة نتيجة إقامة هذا الحفل والذي سيحضره الالاف من داخل و خارج الأردن .