عضو في كتلة الشعب يكشف لـ ” وطنا اليوم ” عن تفاصيل المشادة الكلامية التي جرت بين الخصاونة والمساعيد

2 نوفمبر 2021
عضو في كتلة الشعب يكشف لـ ” وطنا اليوم ” عن تفاصيل المشادة الكلامية التي جرت بين الخصاونة والمساعيد
  • المساعيد للخصاونة : ” أتقوا الله بالناس ” والسبب طريق بغداد الدولي 
  • كتلة الشعب تطالب بإعتذار رسمي من الخصاونة للنائب ذياب المساعيد 

وطنا اليوم – لوزان عبيدات 

كشف عضو في كتلة الشعب النيابية ، ، الثلاثاء ، عن تفاصيل المشادة الكلامية التي جرت بين رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة و رئيس كتلة الشعب النيابية النائب ذياب المساعيد ،  بعد مطالبته بتعبيد طريق بغداد الدولي نظرا لكثرة الحوادث المرورية عليه .

جاء ذلك في اجتماعا تم عقده في مبنى رئاسة الوزراء ، يوم أمس الأثنين ،  بحضور عدد من الوزراء و أعضاء كتلة الشعب النيابية لتقديم عددا من مطالب الكتلة .

وأكد عضو الكتلة لـ ” وطنا اليوم ” ، أن المساعيد قدم هذا المطلب بأسم بدو الشمال للخصاونة وختم بعبارة ” أتقوا الله بالناس ” مما أثار غضب الخصاونة ليرد عليه بعبارة ” انا متقي الله من قبل 5 آلاف سنه ” الأمر الذي أثار غضب أعضاء الكتلة وجعل المساعيد يغادر اللقاء .

وطلب الأعضاء من الخصاونة  تقديم أعتذار رسمي لجميع أعضاء الكتلة بما فيه رئيسهم المساعيد ، رافضين بذلك ما حدث ومؤكدين على ضرورة توحيد أصول التعاون بين كل من السلطتين التنفيذية والتشريعية للحفاظ على ملصحة الوطن والمواطن .

وأشارت مصادر صحفية ،  عن تولي نائب رئيس الوزراء و وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان مهمة إنهاء الخلاف بين الخصاونة والكتلة ممثلة برئيسها المساعيد ، التي مازالت تواجه طريق مظلم حتى بعد السعي لها بكافة الطرق والوسائل