هل يتعض الرئيس بايدن من مصائب الرئيس السابق ترامب

14 أكتوبر 2021
هل يتعض الرئيس بايدن من مصائب الرئيس السابق ترامب

بقلم :
عوني الرجوب.
امين عام حزب الانصار الاردني

اشكرك ترامب لقد ايقضت الضمير العربي والاسلامي

شكرا ترامب فقد انقلب السحر على الساحر.

اشكرك ترامب لقرارك الهمجي الذي اتخذته واعلنت بأن القدس
عاصمة اسرائيل
فعلا اكرر لك الشكر………….
هل تعلم لماذا لعدة اسباب رئيسه منها

* لقد ايقضت الظمير العربي والاسلامي بصحوه جديده ستأكل الاخضر و اليابس وستفتح باب جهنم على اسرائيل
* لقد كسبت غضب الشعوب العربيه والاسلاميه عليك وعلى اعوانك من بني صهيون

* لقد تكالبت عليك معظم شعوب العالم نتيجة قرارك الارعن واصبحت ورقة مكشوفه لديهم ولدى الكثير من دول العالم وباتوا لا يثقوا بك

* نجحت بأمتياز بغضب الشعب الامريكي عليك وزيادة على ذلك توسعت عليك الخلافات الداخليه ولم تعد قادر على مواجهتها مما تكالب عليك الناخبين واسقطوك من سدة الرئاسه …فلم يحميك اللوبي الصهيوني امام غضب شعبك عليك الذي اصر على اسقاطك من سدة الرئاسه رغم عنجهيتك بعدم الاعتراف بصحة الانتخابات ، ألا انهم اجبروك على الهروب عنوة تاركا خلفك تاريخ اسود مليئ بالحقد والتهور والطيش والرعونه كاد ان يقسم امريكا ويفصل الولايات عن بعضها ، مما اطيح بك غير اسفين عليك.

* لقد قدمت للشعوب خدمة عظيمه من حيث لا تدري ، حينما اشعلت بقراراتك المتهوره فتيل بداية النهايه لأسرائيل ومن ورائها .
.فقد اثمر تهورك وقراراتك الرعنأ بتوحيد الشعوب العربيه والاسلاميه وبعض شعوب العالم ضد الكيان الصهيوني نتيجة سياستك المتهوره.

* شكرا ترامب مره اخرى لان قرارك انقلب عليك بعنجهية التوقيع الاستفزازي امام كل المشاهدين من كافة الشعوب على القنوات الفضائيه العالميه متغطرا متجبرا فكان توقيعك كرسم مخطط لمريض القلب فيه تدرجات الهبوط. فقد انقلب السحر على الساحر…؟ !
ومن هنا اخاطب الرئيس بايدن ان يتعض من مصائب ترامب التي كادت ان تهوي بالولايات الامريكيه الى الدرك الاسفل لولا حكمة كبار ساسة الشعب الامريكي الواعي لمجريات الاحداث
…سيد بايدن كل الجرائم التي فعلتها امريكا بتعليمات قادتها سواء في العراق او في سوريا او اليمن وليبيا وغيرها من دول العالم ، والتي ادت الى الدمار والخراب وملايين القتلى والمشردين دون سبب سوى التجارة بالنفط والدولار…

اتمنى عليك سيد بايدن ان يصحى الظمير ويعم الخير والامن والاستقرار ربوع العالم اجمع ، ولا تنسوا ان لنا قضية اسمها فلسطين لدينا فيها كامل الحقوق عند محتل نهب البلاد والعباد ، فلسطين عربيه وليست اسرائيليه وانت ياسيد بايدن تعلم ذلك وتعلم من اوجد اسرائيل وجعلها مسمار جحى.
.فلسطين ياسيد بايدن نفتديها بالمهج والارواح وانتم تعلمون ان النصر قريب
، النصر ات لا محاله ولو بعد حين.
مهما فعلتم فشعوبنا لن تستكين ووعد الله حق ، فالنتعايش جميعا بامن وسلام وحرية واستقرار ولتعود الحقوق لاصحابها فأن فعلتم ذلك ستسجل في تاريخكم ان العدل لا يعرف مذهب ولا دين وستسموا بأخلاقكم فوق كل الشبهات.

شكرا بايدن وعلى الخير والمحبة والسلام نود ان نلقاكم.