النائب الحراسيس: حكومة الخصاونة لم تنجز شيئاَ

16 سبتمبر 2021
النائب الحراسيس: حكومة الخصاونة لم تنجز شيئاَ

وطنا اليوم:طالب النائب ضرار الحراسيس باقالة وزير الصحة الدكتور فراس الهواري وعدم الاعتماد على الوعود التي أطلقها أثناء اجتماع لجنة الصحة النيابية، حيث أن الوزير لم يكن مقنعا ومبرراته غير منطقية، كما أنه عاجز عن ادارة الوزارة.
وأضاف الحراسيس إن الحكومة مطالبة بإلغاء التأمين الخاص للوزراء والأعيان والنواب والأمناء العامين وكبار موظفي الدولة، ليشاهد هؤلاء معاناة المواطنين في المستشفيات الحكومية ويلمسوا حجم الاهمال فيها، متسائلا: “هل يعقل أن يصبح موت المواطن الأردني الحياة في أقسام الطوارئ عاديا”.
وقال ان حكومة بشر الخصاونة لم تنجز شيئا على ارض الواقع ولم يكن لها بصمات في التعليم والصحة والاقتصاد ولا نسمع منها سوى اطلاق الوعود، مشيرا إلى أن الرئيس أقال وزيرين بسبب مخالفة أوامر الدفاع، لكنه لم يفعل شيئا تجاه تقصير وزيرة الطاقة ووزير الصحة الذين حصلت كوارث في القطاعات التي يديروها.
ولفت إلى أن مجلس النواب أقرّ موازنة وزارة الصحة كاملة وبالرغم من ذلك لم نشاهد أي انجازات للوزير، وحجة عدم وجود مخزون لدى ديوان الخدمة غير حقيقي، مستدركا: “هناك أطباء وممرضون عاطلون عن العمل منهم (7) أعرفهم شخصيا في حي الطفايلة”.