بلدية الحسا تصادر قاعة الدكتور احمد الحجايا وتحولها الى مكاتب للموظفين

21 أغسطس 2021
بلدية الحسا تصادر قاعة الدكتور احمد الحجايا وتحولها الى مكاتب للموظفين

وطنا اليوم _استهجن ذوي نقيب المعلمين السابق المرحوم احمد الحجايا من قيام بلدية الحسا تغيير اسم القاعة التي تبرع بها الديوان الملكي لخدمة ابناء المنطقة  اثناء العزاء  .


واثار اقرار استياء وذهول ابناء المنطقة نظرا لكون القاعة تخدم الاهالي من ابناء الحساء وجاءت بمنحة من الديوان الملكي باسم نقيب المعلمين السابق احمد الحجايا .


وقال شقيقه المهندس محمد الحجايا ان العائلة واقارب نقيب المعلمين السابق احمد الحجايا فوجئوا بقرار رئيس بلدية الحسا بتغيير اسم القاعة التي تم التبرع بها من قبل الديوان الملكي اثناء العزاء وتحويلها الى مكاتب لموظفي البلدية  .


واضاف الحجايا ان العائلة راجعت البلدية والمحافظ وكافة الجهات المعنية لمعرفة من هي الجهة التي تقف خلف تغيير المسمى وتحويل القاعة الى مكاتب للبلدية .


وتابع جميع الجهات الرسمية كانت اجابتها ان هناك ايعاز من جهات عليا لم يسمها هي التي اوعزت بتغيير المسمى مشيرا الى ان العائلة تقدمت بشكوى الى الديوان الملكي حول القضية .


وكشف عن ان البلدية قامت ايضا بفصل الكهرباء عن اللوحة الخارجية  التي تحمل اسم نقيب المعلمين السابق احمد الحجايا حتى لاتظهر للمواطنين مشيرا الى انهم يرفضون اي تغيير يجري على القاعة وتغيير المسمى  .