جرد حساب نواب المجلس السابق والمترشحين للقادم.. #اندري_العزوني (34) يوم غياب عن المجلس و ( صفر) استجوابات

6 نوفمبر 2020
جرد حساب نواب المجلس السابق والمترشحين للقادم.. #اندري_العزوني (34) يوم غياب عن المجلس و ( صفر) استجوابات

وطنا اليوم – بدأت وطنا اليوم بنشر جرد حساب لمرشحين مجلس النواب القادم استناداً لما نشره مركز راصد سابقاً من بيانات حول نشاط نواب المجلس الثامن عشر، حيث بدأ العد التنازلي لانطلاق يوم الانتخابات في العاشر من الشهر الجاري وتبدأ وطنا اليوم بالنائب السابق “اندري مراد الحوري” والمترشح للانتخابات للمجلس التاسع عشر.

#اندري_الحوري عمره 37 عام كان عضو في لجنة الشؤون الخارجية في المجلس السابق  عدد الأسئلة التي وجهها  “الحوري” طوال عمر المجلس السابق اي على مدى 4 أعوام كانت فقط 7 أسئلة، فيما اقتراحاته في المجلس النيابي أيضا طوال 4 سنوات كانت (صفر) واستجواباته (صفر) ولم يتجرئ العزوني على تقديم اي اقترح لقوانين جديدة طول الاربع سنوات.

فيما كان غياب اندري عن جلسات المجلس السابق 34 يوم غياب من أصل 209 ايام حيث كان 18 منها بدون اي عذر، كما كانت مداخلات “الحوري” طوال 4 سنوات ( صفر). مداخلة، حيث لم يتقدم باي مداخلة تتعلق بالشأن العام أو الخاص للمجلس، وتترك وطنا اليوم جرد الحساب هذا امام المتابعين ليبرز تساؤل جديد مثير للجدل أين كان النائب السابق “اندري مراد” طول الأربعة سنوات السابق من جلسات مجلس النواب اذا كانت حصيلة غياباته تفوق حصيلة استجواباته.