عاجل/يحدث في اربد وضح نهار منقبة تستدرج سيدة مسنة لشارع فرعي وتسرقها بعد تخديرها

14 يوليو 2021
عاجل/يحدث في اربد وضح نهار منقبة تستدرج سيدة مسنة لشارع فرعي وتسرقها بعد تخديرها

وطنا اليوم_محمد ملكاوي_في حادثة جديدة من نوعها واثناء قيام سيدة مسنة تبلغ قرابة ال 70 عاماً في التسوق في شارع الهاشمي لمدينة اربد وضح النهار .

قامت فتاة منقبة وبعد متابعة وملاحقة السيدة المسنة في مدينة اربد وضمان تواجدها في احد الأسواق بمفردها باستيقاف السيدة المسنة وطرح بعض الاسئلة الغريبة عليها ومن ثم الطلب من السيدة العجوز الذهاب و الجلوس في احد الشوارع الفرعية لاستكمال الكلام .

وما كان من السيدة العجوز الى بالاستجابة والجلوس مع الفتاة المنقبة بمكان لا يشهد كثافة مرورية لاستكمال الحديث وما انا غافلتها الا ان قامت المنقبة باخراج منديل يحتوي بداخل على مادة مخدرة قامت بوضعها على وجه السيدة المسنة.

وما هي الا دقائق لتستيقظ وتجد نفسها قد تمت سرقتها وتجريدها من كافة المصاغ الذهبي الذي ترتديه والذي يقدر بقيمة “1500” دينار بمدة لم تتجاوز ال 10 دقائق من مقابلتها للمنقبة وعند الرجوع لأحد الكاميرات المراقبة لم يتم تحديد الهوية للفاعلة بسبب ارتدائها النقاب .

واثارت هذه السرقة غرابة الجميع بنسبة لزمان والمكان المختارات لتنفيذ عملية السرقة والتي قامت بها المنقبة بطريقة ذكية وسريعة من غير ان تلفت النظر من حولها ولتقوم بفعلتها وتغادر بسرعة بعيدٱ عن الانظار .