اورنج
CAB

مشاركة ذات راس في دوري الأولى مهددة

4 يوليو 2021
مشاركة ذات راس في دوري الأولى مهددة

وطنا اليوم الاخباري – أكد نادي ذات راس، أن مشاركة فريقه في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، باتت مهددة، بسبب تأثيرات عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

ويخضع نادي ذات راس حاليا لعقوبة الحرمان من تسجيل لاعبين جدد، بسبب عدم تسديد مستحقات لاعبين ومدربين عرب، سبق وأن تواجدوا في النادي خلال السنوات الماضية.

وقال رئيس النادي أحمد الجعافرة في تصريح صحفي، اليوم الاحد، ان النادي مطالب بتسديد نحو 60 ألف دينار، لرفع عقوبة الفيفا، وبالتالي تسجيل لاعبين جدد، مشيرا الى ان النادي حاليا بدون لاعبين، بسبب انتقالهم لأندية أخرى، وان عدم قدرته على تسجيل لاعبين جدد بسبب العقوبة، يهدد مشاركة الفريق في دوري الدرجة الأولى الذي ينطلق الشهر المقبل.

وأوضح أن عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم، جاءت بعد شكاوي قدمها المدربان السوري عساف خليفة والتونسي طارق السالم، واللاعبان التونسيان هيثم غلولو وفخر الدين قلبي، مطالبين بمستحقاتهم المالية التي وصلت إلى 60 ألف دينار.

وكشف رئيس النادي أن مشكلة النادي المالية لا تتوقف فقط على عقوبة الاتحاد الدولي، بل أن هناك مطالبات مالية للاعبين محليين تصل تقريبا إلى 300 ألف دينار، مؤكدا أن النادي يمر في أزمة مالية تحتاج لتظافر جهود الجميع للخروج منها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.