عروض المركبات التجارية HD65
CAB

أدوات ووسائل التعايش محاضرة افتراضية لمركز الامام الشافعي غداً الخميس

8 يونيو 2021
أدوات ووسائل التعايش محاضرة افتراضية لمركز الامام الشافعي غداً الخميس

وطنا اليوم – يلقي الدكتور محمد الحورش من اليمن يوم غدٍ الخميس محاضرة افتراضية بعنوان: “أدوات ووسائل التعايش” ينظمها مركز الإمام الشافعي في عمان..
وقال مؤسس ورئيس المركز فضيلة الدكتور سمير مراد إن التعايش الذي أكدّ عليه الدين الاسلامي والذي يعني العيش والتعاون مع الآخر المختلف، تعني القبول بالتنوع والاختلاف والعمل على أساس القواعد المشتركة والمصالح المتبادلة، وقبل ذلك مصلحة البلد والأمة والعمل على أساسها، وفق الثوابت الكلية للدين.
وأضاف ان وثيقة المدينة أكدت على أن التعايش هو التجسيد لمبدأ العدل والمساواة في الدين الإسلامي فالناس سواء في أصل الحقوق والواجبات، لذا كانت الوثيقة مصدراً يرجع إليه للنظر في حل الكثير من أزمات التعايش بشكل خاص والمشاكل الأخرى بشكل عام مؤكداً انه من هذا المنطلق يأتي القاء هذه المحاضرة برعاية مركز الامام الشافعي لتحقيق الرحمة والعدل والتعايش بجميع وسائلها ما أمكن وذلك يوم الخميس 29/11/1442هـ الموافق 10/6/2021مـ
الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية ومكة المكرمة، وتبث مباشرة عبر صفحة على الفيسبوك وقناة على اليوتيوب ل(مركز الإمام الشافعي).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.