عروض المركبات التجارية HD65
CAB

القيسي مدير منطقة ماعين / بلدية مادبا الكبرى جهود متميزة وعملٍ دؤوب.

15 أبريل 2021
القيسي مدير منطقة ماعين / بلدية مادبا الكبرى جهود متميزة وعملٍ دؤوب.

محمد ابراهيم القيسي مدير منطقة ماعين التابعة لبلدية مادبا الكبرى صاحب الخلق الطيب والمعروف للجميع بين أهله ومنطقته وكل من عرفه ، فهو رجل عملي يتابع كل الامور في المنطقة التي اوكل اليها كمدير ومسؤول  لهذه المنطقة، وحريص على متابعة كل شيء بنفسه ،كبير بأخلاقه بحجم الوطن ، ومخلصاً في عمله أميناً في أداء واجباته، هكذا هم أبناء الأردن الغيورين.

مثل هذ النشمي من نشامى الوطن المخلصين يستحق الشكر والتقدير على ما يقوم به من اعمال في هذه المنطقة لتقديم الخدمة للجميع وعلى مسافة واحدة منهم ، وجميع كلمات الشكر لا تُوفيه ولو جزءًاً بسيطاً من حقه، وذلك تقديراً لعطائه الذي قدمه في سبيل رفعة المنطقة التي يتابع فيها كل صغيرة وكبيرة، والسير بها نحو الأفضل.

والقيسي صاحب الخصال الحميدة والتميز بالعمل الذي يقدمه في خدمة الوطن وأبناء منطقته  فهو نعم الرجل المسؤول فالعمل ليس مجرد تشريفٍ ولا هو منصبٌ للمفاخرة، بل هو تكليفٌ وأمانة فهو خير من تكلّف العمل وحمل الأمانة خدمة للوطن والمواطن، ويؤدي عمله بإتقانٍ وتفانٍ.

فله كل الشكر والتقدير على ما قدمه ويقدمه من جهود متميزة وعملٍ دؤوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.