بنك صفوة
CAB

شهادة التحكيم و المنازعات من بريطانيا للدكتور طوقان

19 مارس 2021
شهادة التحكيم و المنازعات من بريطانيا للدكتور طوقان

وطنا اليوم-حصل المهندس عبد الفتاح طوقان على شهادة من كلية ادارة العقود بالمملكة المتحدة في اعداد المطالبات و ادارة المنازعات والتى تؤهله الانضمام الي جمعية المحكمين البريطانية كخبير دولي في ادارة المنازعات و التحكيم .

المهندس طوقان هو مستشار هندسي و خبير العقود المعتمد للمشاريع الهندسية الكبري لكل من حكومات كندا و الهند و اليابان وتمتد خبراته لاكثر من ٣٥ عاما و سبق ان اسس و ترأس اول لجنة متابعة العطاءات ولادارة العقود الهندسية و المنازعات في نقابة المهندسيين الاردنية وهو معتمد كمهندس استشاري وخبير في جمعية المهندسيين السعودية و نقابات المهندسيين الكويتية و الاردنية و الكندية بالاضافة الي جمعية ادارة العقود والمنازعات الامريكية .

طوقان يحمل شهادة الهندسة المدنية من جامعة الاسكندرية و ماجستير في القانون الدولي من جامعة ليفربول و شهادة دراسات عليا من جامعة هارفرد في استراتيجيات الابتكار و التطوير والتدمير بالاضافة الي دكتوراه في الاعلام من الاباما في الولايات المتحدة الامريكية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.