بنك صفوة
CAB

الكايد مديرا لإدارة العمليات في إدارة الأزمات

19 مارس 2021
الكايد مديرا لإدارة العمليات في إدارة الأزمات

وطنا اليوم-صدر اليوم قرار تعين محافظ العقبة السابق الدكتور غسان الكايد مديراً لإدارة العمليات في المركز الوطني لإدارة الأزمات.
ويمتلك الدكتور الكايد حصيلة خبرة ثرية تحصل عليها إبان خدمته محافظا للعقبة، ونتيجة لنجاحه الباهر وتميزه في التعامل مع الجائحة، وأداره ملف الأزمة في محافظة العقبة ومنطقتها الاقتصادية الخاصة، التي تضم استثمارات كبيرة في مختلف المجالات وابرزها الاستثمارات السياحية والصناعية واللوجستية، مما ابقى العقبة خالية من الإصابات بالفيروس طيلة الأشهر الستة الأولى من بدء الجائحة، فيما استمرت سلسلة التزويد والنقل تعمل بنهم وكفاءة عالية مما ضمن للوطن كله توفر المواد الغذائية واحتياجات المواطنين من السلع المختلفة بفضل الجهود المضنية التي بذلتها الأجهزة المعنية في محافظة العقبة بقيادة د.الكايد لتبقى بوابة الأردن الجنوبية تنعم بالعافية والسلام.
وفي اتصال هاتفي مع الدكتور الكايد اكد ان الوطن بحاجة اليوم إلى تراص صفوف جميع أبناءه، لمواجهة التحديات وتجاوزها، خلف القيادة الهاشمية وعلى رأسها حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، مؤكدا مواصلة العمل بكل قوة من اجل التصدي للجائحة كمسؤولية وطنية رئيسية بهدف الانتصار على الوباء ليبقى الأردن واحة امن وأمان.
وحذر الدكتور الكايد من مغبة عدم الالتزام بالتعليمات والتحديدات الصادرة عن إدارة الأزمات، مؤكدا أننا اليوم بحاجة إلى التكاتف والمشاركة لضبط الوضع الوبائي في المملكة والالتزام التام بالتعليمات، واستنهاض وعي المسؤول والمواطن الأردني كي لا نصل إلى سيناريوهات صعبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.