عروض المركبات التجارية HD65
CAB

أوساط سياسية أردنية تسأل : هل يقدم الخصاونة استقالته

28 فبراير 2021
أوساط سياسية أردنية تسأل : هل يقدم الخصاونة استقالته

وطنا اليوم:بدأت اوساط سياسية تسأل عما اذا كان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة سيطلب من نفسه تقديم استقالته بعد ان شارك بعد ظهر الخميس الموافق 4/02/2021 بغداء في منزل النائب محمد موسى الغويري في الزرقاء.
الوليمة ضمت، وزراء الادارة المحلية توفيق كريشان والزراعة محمد داودية والداخلية سمير مبيضين والاشغال يحيى الكسبي والاعلام علي العايد والتنمية السياسية موسى المعايطة والسياحة نايف الفايز والاوقاف محمد الخلايلة ووزير دولة ابراهيم الجازي ووزير دولة محمود الخرابشة.
ليس هذا وحسب بل حضرها من النواب رئيس المجلس عبدالمنعم العودات وايمن المجالي واحمد الصفدي وعبيد ياسين، ومن الاعيان: مفلح الرحيمي.
ومن غير المرجح ان يقوم الخصاونة بارسال طلب الى نفسه بالطلب من نفسه تقديم استقالتها كرئيسة للوزراء، برغم ان الوليمة اعظم من تلك التي اطاحت بوزيري الداخلية والعدل.
واستذكر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وليمة النائب محمد موسى الغويري لرئيس الوزراء بشر الخصاونة في منزل الغويري بمحافظة الزرقاء، وحضرها عدد من الوزراء وأقارب الغويري.
وهنا نتساءل : هل يحاسب رئيس الوزراء بشر الخصاونة نفسه!.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.