عروض المركبات التجارية HD65
CAB

كتاب “المعجزة الشركسية” The Circassian Miracle للمؤلف عادل بشقوي

27 فبراير 2021
كتاب “المعجزة الشركسية” The Circassian Miracle للمؤلف عادل بشقوي

وطنا اليوم – وعلى نفس النهج ومن نفس المشكاة ومن نفس الفلسفة المبنية على ان الثقافة للجميع وايمانا من مركز شركيسيا للدراسات والابحاث ومن االمؤلف عادل بشقوي بان الثقافة تشكل ارثا عالميا يشترك به الناس جميعا من جميع الامم، كان الكابتن عادل بشقوي سباقا في منحنا موافقته على نشر انتاجه الفكري من الكتب والمؤلفات من خلال المركز.

 ويسر مركز شركيسيا للدراسات والابحاث ان يعلن عن توفر النسخة الالكترونية بصيغة PDF من كتاب “المعجزة الشركسية” The Circassian Miracle للمؤلف عادل بشقوي.

وهذه النسخة الالكترونية من الكتاب قدمها المؤلف عادل بشقوي هدية لمركز شركيسيا للدراسات والابحاث ليتم توزيعها مجانا الى الراغبين بقراءة هذا الكتاب.

FB IMG 1614439682253 - وطنا نيوز

فعلى من يرغب بالحصول على النسخة الالكترونية من الكتاب التلطف بالدخول الى صفحة مركز شركيسيا للدراسات والابحاث على هذا العنوان وكتابة تعليق على هذا البوست يوضح فيه الطريقة التي يرغب بالحصول على الكتاب من خلالها (فيسبوك، واتساب، ماسنجر) لنعمل على ارسال نسخة من الكتاب اليه وفق الطريقة التي يحددها.

باسمكم جميعا نشكر السيد عادل بشقوي على هذه المبادرة الرائعه كما نشكركم على متابعتنا، وسنعمل ما بوسعنا لاتاحة اكبر عدد ممكن من الكتب المتميزة المختارة لمتابعي هذه الصفحة الكرام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.