عروض المركبات التجارية HD65
CAB

أمير سعودي يهاجم المحتفلين بخروج لجين الهذلول

12 فبراير 2021
أمير سعودي يهاجم المحتفلين بخروج لجين الهذلول

وطنا اليوم:شنّ أمير سعودي هجوما على المحتفلين بإطلاق السلطات سراح الناشطة لجين الهذلول، بعد اعتقال دام نحو ثلاث سنوات.
وغرّد الأمير سطّام بن خالد آل سعود: “احتفلوا وخرجت التصريحات من هنا وهناك بسبب خروج فتاة سعودية من السجن بعد انقضاء فترة الحكم عليها، لكنهم تجاهلوا مئات النساء بل الآلاف من المعتقلات في سجون سوريا والعراق وإسرائيل وحتى في دولهم، وتجاهلوا الاعتداءات ضد النساء التي مارسها جنودهم في عدة دول وأفراد شرطتهم في بلادهم”.
وقال إن “محاولة صنع الأبطال الوهميين التي يقوم بها الغرب لبعض الشخصيات تهدف إلى اختراق المجتمعات من الناحية الفكرية والتأثير عليهم من الناحية الدينية”.
وزعم الأمير السعودي أن الغرب يقوم بتضخيم لهذه الحالات “كأنهم مناضلون، وهم في الحقيقة لم يضيفوا شيئا للمجتمع ومنبوذون أيضا”.
وتابع: “لو كانوا صادقين بحقوق الإنسان كما يدعون فأين هم عن الإنسان الذي يقتل ويشرد في دول أفريقيا وأسيا، وأين هم عن تجنيد الأطفال في النزاعات؟ لكننا نجد منهم مواقف مخزية إذ أنهم قد يتحالفون مع هذه الدول طمعاً بثرواتها، في النهاية علموا أنفسكم ما تتحدثون عنه وكفاكم كذباً ونفاقا”.
وأضاف: “نحن بحمد الله قد منحت المرأة كامل حقوقها ونراها في أعلى المناصب تشارك جنباً إلى جنب مع الرجل في بناء الوطن، لكن نجد أن الغرب ما زال يتحدث عن المرأة لأن ما يقومون به في الأصل لا علاقة له بالمرأة بل إنهم يسعون من أجل إدخال أفكار شاذة تتصادم مع الدين والمجتمع والعادات والتقاليد”.
وأفرجت السعودية عن الهذلول التي تزيد مدة حكمها بالسجن عن 5 سنوات، وذلك تفعيلا لبند وقف تنفيذ السجن سنتين وعدة شهور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.