عروض المركبات التجارية HD65
CAB

الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ينظم دورات تدريب وتحكيم بكرة الطاولة

16 ديسمبر 2020
الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية ينظم دورات تدريب وتحكيم بكرة الطاولة

وطنا اليوم:ينظم الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بالتعاون مع الاتحاد الأردني واتحاد غرب أسيا لكرة الطاولة دورة تحكيم بكرة الطاولة خلال الفترة 20-22/12/2020 ودورة تدريب كرة طاولة خلال الفترة 24-27/12/2020 ” عن بعد” عبر تطبيق Microsft Teams لمشرفي النشاط الرياضي في الجامعات الأعضاء بالاتحاد.
ويقوم بإعطاء المحاضرات للدورات عدد من محاضري النخبة على مستوى الوطن العربي، حيث يشرف على دورة التحكيم السيد بشير جعفر العلوي/ مملكة البحرين، والسيد علاء الدين كناني/ الأردن، والسيد إبراهيم زكريا البواليز/ الأردن، والجدير بالذكر بأن الحكام المشرفين على الدورة حاصلين على الشارة الزرقاء وشهادة ARE الدولية وقاموا بالمشاركة في تحكيم عدة بطولات كأس عالم.
فيما يقوم بالإشراف على دورة التدريب كل من: السيد محمد عتوم/ محاضر دولي ومدير فني لمنتخبات سلطنة عمان ويعمل في قسم التطوير لقارة آسيا في الاتحاد الدولي، والدكتور إياد مكناي/ محاضر معتمد من اللجنة الأولمبية الأردنية لإعداد المدربين ومتخصص بالتدريب الرياضي وتطوير القدرات البدنية للرياضيين على المدى الطويل.
وأفاد الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية بأن الاتحاد بصدد تنظيم دورات مشابهة في مختلف الألعاب سعياً لتطوير الكوادر الفنية في الجامعات الأردنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.