عروض المركبات التجارية HD65
CAB

النواب يتسلمون” النمر الحمراء” لتركيبها على سياراتهم..وبعضهم تسلموا مكاتبهم في مبنى المجلس

29 نوفمبر 2020
النواب يتسلمون” النمر الحمراء” لتركيبها على سياراتهم..وبعضهم تسلموا مكاتبهم في مبنى المجلس

 بدأ بعض اعضاء مجلس النواب التاسع عشر استلام مكاتبهم في مبنى المجلس في العبدلي، حيث قامت الأمانة العامة للمجلس بإجراء عمليات التسليم للنواب، ضمن البروتوكول المعروف وفق الدوائر الانتخابية لهم .


 كما تسلم النواب الجدد لوحات الحمراء “النمر” المخصصة لاعضاء مجلس النواب ليصار الى تركيبها على سياراتهم، فيما قال رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة، أن حصانة المترشحين الذين فازوا في انتخابات مجلس النواب التاسع عشر تبدأ بعد اداء القسم القانوني رغم بقاء نحو شهر على افتتاح الدورة العادية الأولى، وحيث تشهد مكاتب النواب تواجدا ولقاءات ونقاشات متنوعة بين النواب،وحول مختلف القضايا.


  كما ان هناك بعض سيارات النواب   الجدد الحديثة  قد شوهدت  قبل ايام  أمام بعض المؤسسات الحكومية في مختلف المناطق من اجل القيام  بمراجعات  لخدمة المواطنين وهي تحمل النمر الحمراء الجديدة والتي كان يقودها النواب.


 وقال النائب مغير الهملان إن مجلس الأمناء في مجلس النواب قام بتوزيع نمر السيارات المخصصة لاعضاء المجلس منذ عدة ايام، مشيرا الى ان موظفي المجلس قاموا بتوزيع المكاتب للنواب الذين حضروا للمجلس وقاموا بتسليمهم مكاتبهم، كما أن للنائب وزوجته جواز سفر دبلوماسي، وكذلك لأبنائهم دون الثامن عشر والذين يتم اضافتهم الى جواز والدتهم.


 وبين الهملان  أن أعضاء مجلس النواب تم وعدهم باستلام مكاتبهم ولكنهم ولغاية اللحظة لم يستلم اي منهم مكتبًا رسميا ولكن بعضهم يجتمعون في المكاتب لغايات تشكيل الكتل النيابية، لافتا الى أن اعضاء مجلس النواب لم يستلموا مخصصاتهم لغاية اللحظة وهم لم يستفسروا عنها .


 بدوره، أكد النائب ناجح العدوان في حديثه، إن هذا المجلس سيكون على قدر ثقة الشعب وخدمة الوطن والمواطن ،ومن الجدير بذكرانه  قد  عاد الى المجلس التاسع عشر من سابقيه نحو 32 نائبا  قديم   وهي المرة  الاولى وهناك  حوالي  98 نائب جديد


ومن المنتظر  أن يلتئم المجلس النيابي بعد صدور الإرادة الملكية السامية لعقد دورة غير عادية، وفقًا للتوقيت الذي ستصدر فيه “الإرادة”باستثناء أن مدة رئاسة المجلس فيها تكون عاما واحدا، وليس عامين .

Ionic

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.