CAB

القريني في تعليقه على مبارة الاردن والمغرب: “مليح أننا تحسنا نوعا ما في الشوط الثاني”

4 ديسمبر 2021
القريني في تعليقه على مبارة الاردن والمغرب: “مليح أننا تحسنا نوعا ما في الشوط الثاني”

وطنا اليوم – قال المحلل الرياضي عثمان القريني في منشور له تعليقا على مبارة الاردن والمغرب التي خسر بها المنتخب الاردني امام شقيقه المغربي في بطولة كاس العرب، وقال القريني في تعليقه:

مليح أننا تحسنا نوعا ما في الشوط الثاني ومنعنا أسود الأطلسي من المزيد من مواصلة كسر رقابنا وإلتهام لحمنا مع عظمنا وزيادة الجرعة إلى رباعية نظيفة .. ثلاثة في الشوط الأول المأساوي لنا .. !! .
واضاف القريني في تعليقه، أسوء شوط لنا في تاريخ مشاركتنا العربية ومنذ 19 عاما وتحديدا منذ بطولة 2002 لم نخسر أمام أي منتخب من عرب أفريقيا .. !! .
على أية حال دعونا ” نلملم ” أنفسنا ونركز على مباراتنا القادمة أمام المنتخب الفلسطيني الشقيق فهي إن شاء الله ستكون عنوان حسمنا في الإنتقال للدور الثاني .. !! .
واشار القريني انه من حق جماهيرنا أن تزعل كثيرا على الصورة المريعة التي ظهر عليها النشامى في الشوط الأول .. لكن إلتقاط الأنفاس في الشوط الثاني والصمود قدر المستطاع ومنع تسجيل المزيد من الأهداف في مرمى أحسن لاعبينا الحارس يزيد أبو ليلى

واكد القريني في معرض تعليقه بانه بإستثناء ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة سجل منها المغاربة هدفهم الرابع .. يتطلب من جماهيرنا الحبيبة مواصلة الشد من أزر المنتخب والوقوف خلفه ودعمه في المباراة المصيرية والشعار المرفوع الفوز ولا شئ سواه وأجزم أننا واثقين منه إذا أحسنا إختيار التشكيلة الهجومية التي تناسب قدرات ما لدينا من اللاعبين .. سنفوز وبنتيجة محترمة .. !!! .

وختم قائلا: عموما المغرب بالعلامة الكاملة من فوزين متتاليين على الجارين الفلسطيني والأردني وبثمانية أهداف مناصفة في الشبكتين .. يضمن التواجد في الدور الثاني بغض النظر عن نتيجة مباراته الأخيرة أمام السعودية التي ستلعب بكل ما أوتيت من قوة أمام فلسطين في التاسعة من هذه الليلة بتوقيت الأردن .. !