تنشيط السياحة تنظم ورشة عمل بين مكاتب السياحة الأردنية والبولنديةج

24 نوفمبر 2021
تنشيط السياحة تنظم ورشة عمل بين مكاتب السياحة الأردنية والبولنديةج

وطنا اليوم – نظمت هيئة تنشيط السياحة، اليوم الأربعاء، ورشة عمل لممثلي مكاتب سياحة وسفر أردنية مع نظرائهم من مكاتب السياحة البولندية.
وقالت الهيئة في بيان صحفي، إن انعقاد هذه الورشة يأتي ضمن زيارة نظمتها الهيئة لوفد من ممثلي مكاتب السياحة والسفر البولندية لخدمة خطط الترويج السياحي للمملكة في السوق البولندي، حيث تضمنت الزيارة جولة استطلاعية للمكاتب في المملكة.
وقال مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن الأردن يعد من أهم وأبرز وجهات السياحة في العالم، لما يتمتع به من تنوع يعد عنصر جذب للسائح البولندي، لافتاً إلى أن عام 2019 كان عاماً مميزاً بالنظر إلى قدوم السياح من بولندا إلى الأردن.
وأضاف أن الأردن لديه فرصة حقيقية لاستقطاب السياح من بولندا خلال الفترة الحالية من خلال الطيران منخفض التكاليف، مؤكداً سعي الهيئة لجذب البولنديين من خلال شركات طيران منخفض التكاليف والذي تنطلق منه رحلات مباشرة للمملكة حاليا.
وبين عربيات، أن جذب السياح من الجنسية البولندية جاء ضمن خطة الهيئة للعام الحالي التي تم من خلالها الانفتاح على أسواق جديدة، لافتاً إلى سعي الهيئة خلال الشهر المقبل إلى استقطاب عدد من ممثلي الإعلام البولندي لترويج وتسويق المملكة في بلادهم.
من جهتهم، بين عدد من ممثلي مكاتب السياحة والسفر البولندية المشاركة في الورشة، أن الأردن يتمتع بالأجواء الهادئة والأمان، ما يمكنه من زيادة عدد السياح الراغبين بالقدوم إليه.