الفايز يؤكد عمق العلاقات الأخوية الأردنية القطرية

9 نوفمبر 2020
الفايز يؤكد عمق العلاقات الأخوية الأردنية القطرية

وطنا اليوم:اكد رئيس مجلس الاعيان فيصل الفايز عمق العلاقات الاخوية الاردنية القطرية وحرص الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني على ادامتها والبناء عليها في جميع المجالات ، وذلك خلال استقباله في مكتبه بدار مجلس الاعيان اليوم السفير القطري لدى المملكة سعادة الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني.
واشار الفايز الى العلاقات الاردنية القطرية مؤكدا بانها تقوم على الاحترام ، وبما يخدم مصالح البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك .
ودعا رئيس مجلس الاعيان الى تعزيز العلاقات الثنائية بمختلف المجالات الثنائية خاصة السياسية والاقتصادية والاستثمارية والبرلمانية ، وادامة التنسيق والتشاور بين البلدين الشقيقين .
وبين ان الاوضاع الراهنة التي تمر بها امتنا ، تستدعي تعزيز تعاونها ووحدتها لمواجهة التحديات المشتركة ، مؤكد ان الاردن يحرص على وحدة الصف العربي ووحدة دول مجلس التعاون الخليجي ، فالاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يسعى باستمرار الى تعزيز الوفاق العربي ، وتفعيل التنسيق المشترك فيما بينها خدمة لمصالحها ودفاعا عنها .
من جانبه قدم السفير القطري التهنئة للفايز باعادة تعيينه رئيسا لمجلس الاعيان وقال ان بلاده حريصة على استمرار العلاقات الاخوية بين البلدين الشقيقين وتوسيع افاق التعاون المشترك مع الاردن
ووصف العلاقات القطرية الاردنية بالقوية والمتينة ، وتقوم على اسس ثابتة والاحترام المتبادل ، وكل ما من شأنه خدمة قضايا امتنا العادلة.
وقال اننا في قطر سنعمل مع الاردن بقوة، من اجل تعزيز علاقات الاخوية بين بلدينا الشقيقين، وتفعيل التنسيق المشترك، لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة ، والسعي معا لدعم المشاريع والبرامج ، التي تسهم في التنمية الاقتصادية الشاملة للبلدين ، مؤكدا ان قطر حريصة على دعم الاردن والوقوف الى جانبه.
وحضر اللقاء امين عام مجلس الاعيان علي الزيود، ونائب السفير القطري لدى المملكة عبدالعزيز السادة.