عروض المركبات التجارية HD65
CAB

باص سياحي واحد فقط يصل إلى البتراء … والوضع السياحي في تردي مستمر

31 يوليو 2021
باص سياحي واحد فقط يصل إلى البتراء … والوضع السياحي في تردي مستمر

وطنا اليوم – خاص

عقب أزمة كورونا التي شهدها العالم أجمع منذ أكثر من سنه ونص ومازالت مستمرة لغاية يومنا هذا ، وبالرغم من زيادة الإقبال على أخذ اللقاحات المضادة ضد فيروس كورونا في العالم بشكل عام وفي الأردن بشكل خاص ، مازال الوضع السياحي في الأردن في تردي مستمر .

وبناءاً على فيديو تم تسجيلة بواسطة الدكتور محمد فرجات ، وقامت وطنا اليوم بالإطلاع عليه ، رصد الفيديو وصول باص سياحي واحد فقط إلى مركز الزوار في مدينة البتراء الوردية والتي كانت تعم بالزوار من جميع أنحاء العالم لرؤية جمالها الساحر والخلاب ، أصبحت السياحة اليوم لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة بسبب ضعف الإقبال عليها .

وقال فرجات إن القطاع السياحة يقوم بإنعاش الاقتصاد الوطني وذلك بسبب تداخله على باقي القطاعات المختلفة ومساعدتهم على تخطي الأزمات التي لحقت بها جراء هذا الفيروس المفترس .

وأكد فرجات أن جميع الأيادي العاملة في القطاع السياحي بمختلف مهنهم هم الأكثر استفادة والأكثر تحسنا اذا تعافى القطاع السياحي في الأردن والذي كان في السنوات الماضية العجلة الأولى في دفع الأقتصاد والنهوض به .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.