كيف تعامل مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي مع صور باسم عوض ؟

21 يونيو 2021
كيف تعامل مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي مع صور باسم عوض ؟

وطنا اليوم – حالة من الفرح والبهجه غمرت مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي بعد نشر صور وفيديو لباسم عوض الله والمتهم ” بقضية الفتنة ” ، حيث تداول المستخدمين هذه الصور عبر جميع المنصات وبسرعة فائقة وبعبارات مليئة بالفخر والإعتزاز بعد رؤيته بالبدلة الزرقاء من داخل قاعة محكمة أمن الدولة .

ولإطلاعكم على أبرز التعليقات وردو الأفعال على هذه الصور ، تجولت عدسة وطنا اليوم عبر صفحات منصات التواصل الإجتماعي ورصدت التعليقات التالية :

” اقسم بالله الازرق يليق بك حبيبنا ، يسعده اللي خايف ع صحته ولابس كمامه ” .

كنت اتمنى لو تمت محاكمة باسم عوض الله على الجرائم الاقتصادية التي ارتكبها والتي عانى منها وما زال الأردنيون إلى يومنا هذا #قضية_الفتنة ” .

” لم اتكلم عن باسم عوض الله منذ ظهور ما سمي بالفتنة .فقط للتذكير ، لقد خُصنا في العرب اليوم معركة مفتوحة معه وانصاره من عام ٢٠٠١-٢٠١١الى ان اتُهمنا رسميا باننا “اسوأ اعداء البلد”ونشرت الصحف بيانات من نواب واحزاب وعشائر تندد بنا انتصارا لعوض الله وتطالب بثورة تطهر الصحافة منا ” .

” هل سيختلف الأزرق هذا عن ذلك الذي ارتداه مطيع ومن قبله شاهين ؟!! ” .

طبعا صورة باسم عوض الله بألباس الازرق تبع المساجين ، رح تصيب مغص للبعض وكثار وفجاة رح يختفوا. البهلوان في سجن وبلبس الازرق للي للأمانة لابق عليه. الله يحفظ أردننا ” .

” احلى حدا بلبس ازرق وعقبال البقية ” .

” سُحقًا لجميع الخونة كانوا أو مازالوا على قيد الحياة أو لفظهم التاريخ وقذفهم في صناديق القمامة القريبة، شلت أيديهم من خلاف، وسلسلت أرجلهم بسلاسل من حديد، وأخرست ألسنتهم للأبد، وصمت آذانهم. حمي الله الوطن وقائد الوطن واجهزتنا الامنيه اللهم قوة ” .

واليوم الأثنين ، كانت أولى جلسات محاكمة رئيس الديوان الملكي السابق باسم عوض الله والشريف حسن بن زيد والمتهمين بقضية الفتنه و تعريض أمن وسلامة المجتمع للخطر ، وجرت المحاكمة سرية من دون أي تدخل إعلامي أو صحفي ، وتم نقل المتهمين بمركبات سوداء مظللة لمحكمة أمن الدولة .

وكانت الأجهزة الأمنية قد أعلنت في في أبريل/ نيسان الماضي لعام  2021 تمكنها من إفشال محاولة لزعزعة أمن البلاد، واعتقال 16 شخصا من التي تجول الشبهات عليهم ،  وقد تم الإفراج عنهم لاحقا بقرار ملكي .