المدير المالي السابق وفبركة خبر القبض عليه وثلاثة من ابنائه…من صاحب المصلحة بهذا الخبر؟

9 أبريل 2023
المدير المالي السابق وفبركة خبر القبض عليه وثلاثة من ابنائه…من صاحب المصلحة بهذا الخبر؟

وطنا اليوم/ بعد تداول خبر بعنوان القبض على مدير مالي سابق في جامعة حكومية استهدف في منشورات رئيس جامعة حالي تبين ان الخبر ملفق ولا اساس له من الصحة، وطنا اليوم حاولت الوقوف على حيثيات الخبر وتواصلت مع المدير المعني بالخبر وافاد مايلي..يوجد حساب وهمي بأسم اسيل عودة يقوم بنشر اخبار تتعلق بمؤهلات رئيس جامعة حالي ذكر فيها معدله في الثانوية العامة وقضايا اكاديمية، هذا الحساب الوهمي لا احد يعرف لمن يعود وتقوم الاجهزة المعنية بمتابعته قصة المدير المالي السابق واسرته مع هذا الحساب الوهمي، تمثلت بان قام الحساب الوهمي باعادة ارسال ملف الى حساب المدير المالي وابنته وعند فتح الرابط تم استدعائهم الى الجهات المعنية  لمحاولة معرفة الحساب الوهمي على الفيسبوك العائد لـ اسيل عودة .. المدير المالي وابنائه تم استدعائهم الى الجهات المعنية وسلموا اجهزتهم وموبايلاتهم اللتحقق في محاولة للكشف عن الحساب الوهمي الذي ينشر بعض المنشورات التي اعتبرت مسيئة بحق رئيس جامعة حكومية رسمية .

المدير المالي غير معني بالحساب الوهمي ولم يقبض عليه بل تم استدعائه للجهات المعنية التي بدورها قامت بعملها المهني للكشف عن الحساب الوهمي وتقديم صاحبه للعدالة.

وطنا اليوم استشفت ان الخبر المنشور ضد المدير المالي يفسر بانه محاولة للنيل من المدير المالي السابق والاساءة اليه وربما هي تصفية حسابات تقف وراءها جماعات لها مصلحة في ذلك