عائلات تسيطر على مسلسلات رمضان

25 مارس 2023
عائلات تسيطر على مسلسلات رمضان

 

وطنا اليوم – تشهد مسلسلات رمضان 2023 مشاركة عدد من أبناء النجوم الذين قرروا استكمال مسيرة آبائهم في عالم التمثيل، حيث اقتنصوا فرصة رمضان 2023، ليعرفهم الجمهور بكثرة، كما يواصل عدد من النجوم من أبناء الفنانين ممن اكتسبوا شهرتهم عرض أعمالهم وتقديم أدوار يغيّرون فيها من جلودهم، كما يشهد الموسم ظاهرة فنية لا تتكرر في الأعمال الرمضانية، حيث يظهر نجمات وأزواجهن على الشاشة كما الحال في الواقع.

 

 

تخوض الفنانة الشابة مريم زكى، الابنة الصغرى لنقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكى والفنانة روجينا، أولى تجاربها التمثيلية من خلال مسلسل «ستهم» ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وروجت مريم زكى لدورها عبر نشر بوستر منفرد لها مؤخرًا من مسلسل «ستهم» لـ روجينا، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعى، وعلقت قائلة: «محظوظة للغاية لأننى عملت مع الجميلة روجينا في أول دور لى على الإطلاق، من إخراج المذهل رؤوف عبدالعزيز، وبقلم المؤلف ناصر عبدالرحمن، متحمسة للغاية للمرحلة المقبلة».

 

 

مسلسل «ستهم» بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسى صلاح، وأحمد الرافعى، ومحمد عبدالحافظ بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامى، في أول تجربة ظهور له في الدراما، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.