وفد من أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية يزور جامعة فيلادلفيا‎‎

7 نوفمبر 2022
وفد من أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية يزور جامعة فيلادلفيا‎‎

وطنا اليوم:استقبل عطوفة رئيس جامعة فيلادلفيا الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم اليوم الاحد الموافق 6/11/2022 في مكتبه الأستاذ الدكتور موفق الخالدي عميد أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية والوفد المرافق له.
ورحب عطوفة رئيس الجامعة بالوفد الضيف وبحث الحضور الفرص المتاحة للتعاون المشترك من حيث الدورات التدريبية والتعاون البحثي وتبادل زيارات الطلبة من الجامعتين . وأشاد عميد أكاديمية الأمير حسين عبد الله الثاني للحماية المدنية بسمعة جامعة فيلادلفيا الأكاديمية ومستوى التدريس فيها.
ثم رافقت عميدة كلية التمريض وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية الوفد الضيف إلى حرم كلية التمريض واطلع الوفد الضيف على مبنى الكلية ومختبراتها والتجهيزات الموجودة ، كما تمت مناقشة العديد من الأمور بهدف توسيع التعاون بين الطرفين. وفي نهاية الزيارة تم تبادل الدروع التذكارية .
وقد اصطحب عميد الكلية الوفد المرافق له متمثلا بنائب العميد ثامر القباعي والدكتور عوني الخزاعلة والرائد حسان المساعدة و الدكتور محمد الزعاترة .
وحضر أيضا اللقاء من الجامعة كل من نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد سرطاوي وعميدة كلية التمريض الدكتورة ميادة دعيبس ومديرة العلاقات الدولية الدكتورة أماني جرار وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية من كلية التمريض.