بنك القاهرة عمان

رئيس جامعة الإسراء يستقبل الملحق الثقافي السوداني

منذ دقيقة واحدة
رئيس جامعة الإسراء يستقبل الملحق الثقافي السوداني

وطنا اليوم:استقبل الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة في مكتبه سعادة السيدة فاطمة محي الدين، ( الملحق الثقافي السوداني في الأردن ) و بحضور الأستاذ الدكتورة غيداء أبو رمان ( مساعد الرئيس للشؤون الدولية ) .
وقدم الأستاذ الدكتور نصيرات خلال اللقاء نبذة عن مسيرة الجامعة ونشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسـية ومشـاريعها البحثية وما تطرحه من تخصصات لمختلف الدرجات العلمية . مشيراً بأن الجامعة تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم واصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع، وإلى إعداد كوادر مؤهلة ومدربة تلبي متطلبات وحاجات سوق العمل، وتعمل على تحفيز المواهب الريادية والأفكار الإبداعية لدى الطلبة وإطلاقها من خلال توفير البيئة المناسبة لبعث الطاقات الكامنة لديهم وتحفيزهم على المبادرة والتصميم من اجل أن يتحول الإبداع والتميز إلى حالة دائمة وثقافة راسخة متأصلة .
وبين الدكتور نصيرات أن الجامعة تسعى دائماً لتقديم كافة التسهيلات اللازمة والضرورية للطلبة العرب بشكل عام ، حيث تم بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين الجانبين وتطوير وسائل التعاون المشترك بين الطرفين لخدمة العملية التعليمية والبحث العلمي ، وعقد المؤتمرات العلمية والورش التدريبية المشتركة بشكل تعاوني بين الطرفين . وبدورها شكرت السيدة فاطمة محي الدين الاهتمام الكبير الذي توليه إدارة الجامعة للطلبة العرب