خريجو كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا يؤدون قسم المهنة‎‎

13 سبتمبر 2022
خريجو كلية التمريض في جامعة فيلادلفيا يؤدون قسم المهنة‎‎

وطنا اليوم:تحت رعاية رئيس جامعه فيلادلفيا الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم,احتفلت كلية التمريض بأداء قسم المهنة للطلبة الخريجين بحضور عميدة كلية التمريض الدكتورة ميادة دعيبس وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية وأهالي الطلبة .
وهنأ رئيس الجامعة الطلبة الخريجين وذويهم ، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية والعلمية ، ودعاهم إلى التحلي بأخلاقيات المهنة ممزوجة بالرحمة والإخلاص والتقدير لحياة الإنسان. كما حثهم ان يعكسوا الصورة المشرقة للجامعة ويكونوا خير سفراء لها.
من جهتها أكدت عميدة الكلية الدكتورة ميادة دعيبس عن اعتزازها بإعداد كوكبة من الطلبة مؤهلين ومدربين لدخول سوق العمل، الأمر الذي يؤكد التزام الكلية بتخريج أفواج قادرة على المنافسة محليا وإقليميا ودوليا، بسلاح من العلم والمعرفة والاختصاص و ضرورة الاستمرار في العطاء والقدرة على التميز والابداع بمنهجية علمية رصينة. كما لفتت إلى أن الكلية تضم كوادر تدريسية على درجة عالية من الكفاية والخبرة، متمنية لهم التوفيق والنجاح في الارتقاء بمهنتهم، وتوظيف خبراتهم في خدمة الوطن والمحافظة على صحة أبنائه.
و ألقى نائب العميد الأستاذ الدكتور عبد المنعم بطيحة قسم مهنة التمريض على الطلبة في أجواء يغمرها فرح النجاح والإنجاز وردده الخريجين لممارسة مهنتهم بصدق وأمانه وإخلاص، والمحافظة على أخلاقيات المهنة.
وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة الاوائل والخريجين بتسليمهم دروعًا تذكارية.