مواطن يتعرض لسوء معاملة من قبل افراد احدى الدوريات على طريق الجفر جنوب المملكة

8 سبتمبر 2022
مواطن يتعرض لسوء معاملة من قبل افراد احدى الدوريات على طريق الجفر جنوب المملكة

وطنا اليوم _محمد ملكاوي_ تعرض شاب عشريني اردني لسوء معامله خلال ذهابه إلى موقع العمل من طريق الجفر باتجاه منطقة الشيدية .

وقال الشاب السعيدات الذي يدعي بأنه تعرض لسوء المعاملة يوم الثلاثاء اثناء عودته الي موقع الشركة بمركبة العمل , وأثناء قيادته على طريق الجفر جنوب المملكة تفاجئ بقيام مركبة بيك اب من نوع اسوزو لون سلفر قادمه نحوه قامت باعتراضه وخوفا من ان يكونوا احد قاطعي الطريق قام بزيادة السرعة وتجاوزهم على الفور , ليتفاجأ بعد ذلك بوجود نقطه غلق امنية على الطريق لإيقافه ومن ثم وصول المركبة التي قامت باعتراضه اول مره و نزول اربعة رجال من تلك السيارة وتعاملوا معه بخشونة.

وقاموا بتفتيش سيارته ولم يجدوا اي شيء يدينه , وقاموا بعد ذلك باقتياده وتسليمه إلى مركز امن البادية الشيدية .


ومن ثم اصدار له تهمه عدم الامتثال امام مرتبات الامن وتكفيله , ليتم بعد ذلك نقل الشاب على الفور الى مستشفى معان الحكومي لتلقي العلاج ، علما ان الشاب السعيدات قد اجري عدة عمليات سابقة في منطقه البطن وان نتيجة سوء المعاملة التي تعرض لها قد ظهرت عليه بعض المضاعفات حسب ما صرح به لموقع وطنا اليوم.


المواطن وجه نداء عاجل الى وزير الداخلية ومدير الامن العام بالتحقيق بالحادثة واتخاذ اقصى العقوبات والإجراءات بحق المتورطين في الاعتداء عليه والمساس بكرامته كمواطن اردني .