مؤسسة الوحدة للتجارة – هيونداي الأردن تطلق  عرضا خاصا على سيارة رينا 2020

10 ديسمبر 2020
مؤسسة الوحدة للتجارة – هيونداي الأردن تطلق  عرضا خاصا على سيارة رينا 2020

وطنا اليوم-(عمان 10 كانون أول 2020) : أعلنت مؤسسة الوحدة للتجارة -هيونداي الأردن، إطلاق عرض هيونداي لنهاية العام على سيارة رينا 2020 الجديدة، حيث ستتوفر بسعر استثنائي يبلغ 12000 دينار فقط لمدة محدودة وحتى نفاذ الكمية.

وبهذه المناسبة قال السيد حسن عليان، المدير العام لمؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن:  ” هيونداي رينا 2020 الجديدة ، سيارة عصرية توفر مدخلا جذابا لعائلة سيارات الصالون في هيونداي، وتتمتع  بمزايا متعددة وتجهيزات غنية، تضعها في مقدمة الخيارات المتوفرة في السوق الأردني من فئتها، ومع السعر الخاص الذي قررنا توفيره ولمدة محدودة ، نحن على ثقة ان تزداد جاذبية رينا الجديدة  لتصبح الخيار الأمثل من فئتها”.

هيونداي رينا تنتمي لفئة الصالون المتوسط الصغير وتأتي مع محرك أربع أسطوانات بسعة 1.4 لتر يولد قوة 94 حصان ، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 4سرعات أو يدوي من 5 سرعات، وتتمتع  بمواصفات سلامة وأمان تشمل الأكياس الهوائية ونظام ABS   لمنع انزلاق المكابح،  وتتوفر رينا بكفالة مصنعية لمدة خمس سنوات أو لمسافة  100ألف كلم، أيهما أسبق .

ويمكن للراغبين في الاطلاع على تفاصيل هذا العرض الخاص المستمر لغاية نهاية العام، مشاهدة سيارة هيونداي رينا 2020في معارض هيونداي – مؤسسة الوحدة للتجارة في شارع الملك عبدالله الثاني و صالة عرض السيارات في مركز الصيانة، عمان / بيادر وادي السير / المنطقة الصناعية.