الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح

10 أغسطس 2022
الحواتمة يؤكد على تنفيذ التوجيهات الملكية بدعم رفاق السلاح

وطنا اليوم:أكَّد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة حرص المديرية على متابعة تنفيذ التوجيهات الملكية السامية، بدعم رفاق السلاح من المتقاعدين، وإيلائهم جل الرعاية والاهتمام، تقديراً لعطائهم، وتضحياتهم المشرفة.
جاء ذلك خلال زيارته اليوم الأربعاء، لمؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى، ولقائه مديرها العام اللواء الركن المتقاعد الدكتور اسماعيل الشوبكي وعدداً من مسؤوليها.
وبيَّن اللواء الركن الحواتمة، أن هذا اللقاء يأتي تنفيذاً لتوجيهات الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وامتدادًا لنهج المديرية الثابت في تنفيذ هذه التوجيهات من خلال تطوير آليات العمل والمشاريع الهادفة إلى خدمة المتقاعدين والاستفادة من خبراتهم، بالتعاون والتنسيق بين القوات المسلحة – الجيش العربي، والأجهزة الأمنية.
وبيَّن الحواتمة بأن إنشاء ادارة لمتابعة شؤون المتقاعدين داخل مديرية الامن العام، ساهم بشكل كبير بتعزيز التواصل مع المتقاعدين، وتوطيد التعاون مع مؤسسة المتقاعدين والمحاربين القدامى لبناء شراكات جديدة في هذا المجال.
وشدَّد مدير الأمن العام على ضرورة تعزيز التعاون مع المؤسسة، ومساندتها بكافة الإمكانيات المتوافرة، مشيداً بدورها الكبير وإسهاماتها في متابعة أمور المتقاعدين ومساندتهم.
واستمع مدير الامن العام إلى شرح مفصّل قدّمه اللواء المتقاعد الشوبكي ، أوجز خلاله أبرز الخطط المستقبلية للمؤسسة، وآليات العمل والاستثمار داخلها وما تقدمه للمتقاعدين من خدمات، مثمناً الدور الداعم الذي تقوم به مديرية الامن العام لدعم ومساندة المؤسسة في جميع النواحي والتي ساهمت بالارتقاء في الخدمات المقدمة من خلالها