بنك ABC في الأردن يتابع مسيرته في دعم حملة البر والإحسان

6 يوليو 2022
بنك ABC في الأردن يتابع مسيرته في دعم حملة البر والإحسان

وطنا اليوم:انطلاقًا من شعور بنك ABC في الأردن بالمسؤولية تجاه الفئات الأقل حظًا وتعزيزا لروح التآخي والألفة في المجتمع المحلي، فقد استمر البنك وكعادته في كل عام تقديم الدعم للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية وذلك لمؤازرة حملة البر والاحسان من أجل رفع معاناة الأسر الأشد حاجة ولتمكين الأسر المحتاجة من تحسين أوضاعها الاجتماعية والاقتصادية .

وقد عبر سعادة السيد جورج فرح صوفيا / المدير العام لبنك ABC في الأردن بأن البنك يسعى دوماً لأن يكون دوره فعّال في خدمة المجتمع المحلي، ويسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتقديم الدعم والرعاية لمختلف فئات المجتمع لتحقيق التنمية المستدامة. كما وأشاد بالجهد الذي يبذله الصندوق لمساعدة وإغاثة المحتاجين والأسر الفقيرة في المملكة .

ومن الجدير ذكره بأن بنك ABC في الأردن هو إحدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لأعمالها والمنتشرة فروعها في خمس قارات حول العالم. ويُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية الشاملة وتمويل التجارة وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمّعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك “إلى” الرقمي في البحرين.