رئيس جامعة الإسراء يرعى حفل تكريم الطلبة الأوائل

25 أبريل 2022
رئيس جامعة الإسراء يرعى حفل تكريم الطلبة الأوائل

وطنا اليوم:رعى الأستاذ الدكتور أحمد نصيرات رئيس الجامعة حفل تكريم الطلبة الأوائل للفصل الأول العام الجامعي (2021 – 2022 ) للفوج الثامن والعشرين ، بحضور عمداء الكليات في الجامعة ، وذلك يوم الخميس 21/4/2022 م ، وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصيرات بأن جامعة الإسراء تحتفل اليوم بتكريم الطلبة الأوائل للفوج الثامن والعشرين من خريجي الفصل الأول من العام (2021-2022) من أبناء الوطن الذين يلتقون في صفوف الخريجين وتهتف قلوبهم قبل السنتهم بمعاني كل الفرح وأهازيج الإخلاص والإنتماء لهذا الصرح العلمي الشامخ علواً الذين نهلوا منه العلم والثقافة والإنتماء لهذا الصرح العلمي الشامخ علواً الذين نهلوا منه العلم والثقافة والمعرفة والسلوكيات الطيبة التي تعبر عن جيل المستقبل القادم صناع المجد .
وأكد الدكتور نصيرات على سعي الجامعة لتظل في الطليعة أكاديمياً وإدارياً ، فهي تحرص على وجود هيئة تدريس ذوي كفاءات عالية ، مشيراً إلى استحداث واعتماد تخصصات علمية جديدة تواكب التطور بما يخدم سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي .
وأشار الدكتور نصيرات إلى النقلة النوعية التي شهدتها الجامعة بحصولها على شهادات ضمان الجودة لثمان كليات والسعي للحصول على شهادات الجودة والاعتماد العالمية .
وعبر الدكتور نصيرات عن أجمل التهاني لسيد البلاد وقائد الوطن صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بالعودة اليمونة وشفائه التام . متمنياً للجميع في وطننا الحبيب التوفيق والخير والسداد والتقدم في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني المعظم .