الاردنيون يشاركون في صلاة الفجر العظيم

15 أبريل 2022
الاردنيون يشاركون في صلاة الفجر العظيم

وطنا اليوم:نصرة للمسجد الأقصى ودعما لمقاومة الاحتلال في فلسطين،أحيا مصلون أردنيون فعالية الفجر العظيم اليوم الجمعة تضامنا مع المسجد الأقصى المبارك ، الذي أعلنت العديد من المنظمات الصهيونية نيتها اقتحامه بالتزامن مع شهر رمضان المبارك ، إحياء لما يسمونه بعيد “الفصح” اليهودي .
وتحت عنوان (فجر حماة الأقصى) دعت الفعاليات والحركة الإسلامية، الشعبية الأردنية، ولجان القدس في الجامعات الأردنية للمشاركة في (الفجر العظيم) في مساجد: الجامعة الأردنية، وجامعة اليرموك.
وكانت اللجنة التحضيرية للملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن في عمان، دعت أيضا لمشاركة جماهيرية حاشدة في الفعالية
كما رددوا هتافات تستنكر التطبيع العربي الرسمي مع الاحتلال، في ظل الجرائم التي يقترفها ضد الشعب الفلسطيني، داعين الحكومة إلى ضرورة قطع كافة أشكال العلاقة مع الاحتلال.
واستنكروا منع الاعتكاف في المسجد الأقصى المبارك، معتبرين بأنها لا تنسجم مع دعوات الرباط في المسجد الأقصى، وتخدم دعوات المتطرفين الراغبين باقتحام المسجد.
وعقب أداء الصلاة، ردد المشاركون في الفعاليات هتافات تحيي صمود ورباط المقدسيين في المسجد الأقصى، وأشادوا بالمقاومة الفلسطينية التي تقف بالمرصاد لكل محاولات الاعتداء المسجد الأقصى، فيما أشادوا بالعمليات التي وصفوها بالبطولية ضد الاحتلال.