في حزب الانصار الاردني وجدت ضالتي

2 يناير 2022
في حزب الانصار الاردني وجدت ضالتي

بقلم الدكتوره منال رمضان

بناء على دعوة جلالة الملك بالمشاركه الحزبيه والانخراط بالاحزاب السياسيه
حاولت زيارة عدد من الاحزاب على الساحه الاردنيه من اجل الانتساب لحزب ارى فيه المبادئ والاهداف والروئ التي تخدم الوطن والمواطن وزرت الكثير إلا انه لم يستقر بي المطاف الا في في حزب الانصار الاردني الذي يقوده سعادة الاخ عوني الرجوب هذا الرجل الوطني الاردني المتميز الذي يبهرك من اول وهلة بنظرات عينيه الواسعتين كعيون صقر يحمي تحت جناحيه نخبة سياسية مثقفة متعلمة واعية تتطلع لمستقبل امن يعرفه الجميع بمواقفه الوطنبه الثابته وحزبه الانصاري الجميل حيث وجدت ضالتي التي اجد نفسي في هذا المكان الذي كنت اتمناه في حزب الانصار الاردني
حيث اعجبت بشعار الحزب الموشح بالحق والحربة والانتماء ، وانصار العروبة والاسلام اعجبت باسلوب الامين العام السياسي المعسل بالدبلوماسية والرقي
اعجبت بمكاتب وقاعات الحزب والتنظيم والاداره..مما ارتاحت اعصابي المتوتره المشدودة خوفا من العمل الحزبي الذي كنت اخشاه لولا الاسلوب المنعش للروح السياسيه التي تجبرك ان تنخرط بالحزب فورا.
نعم حزب الانصار الاردني حزب كل الاردنيين الذين يجدوا مكانهم في حزب الانصار..هذا الحزب العروبي الاسلامي المنفتح عاى الجميع
حيث تشرفت اليوم بزيارتي للانصار ولقاء سعادة الامين العام وثلة من اعضاء الحزب اصحاب الروح المرحه..
ولكن ماشد انتباهي شخصية الامين العام التي تجمع مابين القوة والجرأة واللين معأ ورغم انه يمتاز بطيبة القلب ومحبة الجميع الا انه من جانب اخر
شديد الشكيمة عند اتخاذ القرار بكافة المفاصل الحزبيه، يقف على مسافة واحدة من الجميع ، من حوله قيادات واعضاء يطيعونه ويقدرونه ومستعدون ان ينفذوا اي قرار بطلبه منهم.دون تردد او تفكير.
..بالفعل وجدت نفسي وكأني داخل معسكرات ومتخصصه بالتدريب والنشاط والتثقيف والتنظيم .مما وقعت طلب الانتساب للحزب وانا مرتاح البال ، مطمئن الضمير بغدِ واعد مشرق ، املا الموافقه على قبول عضويتي بالحزب .

ومن هنا ادعو كل الاردنيين وخاصة فئة الشباب الانخراط فورا في صفوف حزب الانصار دون تردد او خوف من العمل الحزبي ، لان الانصار مستقبلكم فهو منكم واليكم ،.
مواقفه السياسيه ثابته في دعم قضايا كل الامه العربيه والاسلاميه وخصوصا مواقف الحزب الرئيسه من القضيه الفلسطينه ومساندة الشعب العربي الفلسطيني لتحرير ارضه واقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف.
شكرا تعجز عن وصفه الحروف والكلمات لكل قيادات وكوادر حزب الانصار الاردني على التنظيم والانجاز وحسن الاستقبال متمنيا للانصار التقدم والنجاح في مسيرته السياسيه.

وان تنصروا الله ينصركم

* عضو حزب الانصارالاردني