ابوالراغب وين؟ وزير سابق يناكف، من مستشفى الجامعة سلامات لابوعصام ، هل فعلا الرفاعي عجوز؟ الملقي اتقوا الله وتعليقات هل خرجنا من عنق الزجاجة،،  عبيدات: لا أعرف عنه شيء ، مائدة إفطار تثير جدل مجدداً، الهاتف المطلوب مغلق حالياً، زيادين والطريقة الهولندية

8 أكتوبر 2021
ابوالراغب وين؟ وزير سابق يناكف، من مستشفى الجامعة سلامات لابوعصام ، هل فعلا الرفاعي عجوز؟ الملقي اتقوا الله وتعليقات هل خرجنا من عنق الزجاجة،،  عبيدات: لا أعرف عنه شيء ، مائدة إفطار تثير جدل مجدداً، الهاتف المطلوب مغلق حالياً، زيادين والطريقة الهولندية

وطنا اليوم – اطلع مجهر وطنا اليوم على خفايا واسرار ما دار في عمان وماحولها وكان ابرز ما التقطه مجهر وطنا اليوم :

الإعلام بواد وأبو الراغب بواد آخر 

‏العالم مشغول بوثائق باندورا والديوان يصدر بياناً للرد ومدير هيئة الاعلام طارق ابوالراغب مشغول بالحديث عن زيت قلاية البندورة .

وزير سابق يثير الجدل

وزير سابق خرج في اخر تعديل،  لم يدم وجوده في الوزارة طويلا لا يزال يحاول التشويش بقوة على الوزير الحالي ، الوزير السابق أصبح مثار جدل في الصالونات السياسية، الوزير بدأ يتصدر المشهد محاولا العودة بأي ثمن. ماعلمته وطنا اليوم من مصادر مقربة ومقربة جداً…معاليك نصيحة الهدوء مطلوب.

وزير قادم

على سيرة الوزراء من هو الوزير الذي تبلغ انه في التعديل القادم… أعضاء اللجنة الملكية لتطوير منظومة الاصلاح السياسي هواتفهم في حالة انتظار ويحاولون ان يكون قريبين من التغطية، بعد ان علموا ان زميلهم ( تبَلغ).

الروابدة في مستشفى الجامعة

نُقل رئيس الوزراء الاسبق عبدالرؤوف الروابدة إلى مستشفى الجامعة الأردنية المرة الاولى قبل إجراء العملية، فيما ادخل اليه مجددا قبيل اجراء العملية الجراحية، حيث أصر ابوعصام على البقاء في مستشفى الجامعة الأردنية  رغم ان التأمين الصحي للروابدة يسمح له العلاج في أي من مستشفيات القطاع العام والخاص. سلامات ابو عصام وطنا اليوم قريبة منك وتتمنى لك الشفاء.

هل الرفاعي عجوز؟

‏التقط مجهر وطنا اليوم حديث سمير الرفاعي حين قال علينا تغيير ثقافة جلوس الشاب في زاوية المجلس وأنه يمتلك حقوق كالحقوق التي يمتلكها شخص عجوز  مثلي…الناشطة دهمة الحجايا ردت على حديث الرفاعي :

‏‎هل لك ولكل عجوز مثلك أن يفسح للشباب في المجلسٕ؟

مطعم راقي بس مديون

علم مجهر وطنا اليوم  ان احد مطاعم عمان المشهورة والذي له فرعان في أحياء عمان الراقية مطالب بتسديد مديونية بقيمة (٤٠٠) الف دينار اقترضها من أحد البنوك المحلية وتم الحجز على احد بنايات مالك المطعم.

رئيس الوزراء الأسبق هاني الملقي للمواطنين: اتقوا الله في ‎الأردن 

 

قال رئيس الوزراء السابق هاني الملقي إن 60% من أرباح الشركات التي تم الاستثمار فيها كلها تذهب لخزينة الدولة دون أن تدفع الحكومة فلسا واحدا. شكرا دولتك ، تساؤلات عصفت على حديث الملقي أبرزها باختصار، هل خرجنا من عنق الزجاجة.

 عبيدات لم اتبلغ ولا اعرف عنه شئ

علم مجهر وطنا اليوم ان النائب الظهراوي سيقدم شكوى لرئيس الوزراء الخصاونة بسبب عدم حضور ابو قديس وزير التربية ورئيس الجامعة الأردنية نذير عبيدات لجلسة لجنة الحريات العامة وحقوق الانسان

نذير عبيدات قال انه لم يتبلغ باجتماع النواب ولا اعرف عنه شيئ.

الهاتف المطلوب مغلق حالياً

النقط مجهر وطنا اليوم بان مسؤول يحمل درجة دكتوراه تقلد العديد من المناصب يستخدم خدمة الهاتف المطلوب مغلق حاليا..

مجهر طنا اليوم حاولت فك اللغز وتوصلت إلى أن صاحبنا يخشى تسجيل مكالماته ..على كل حال سيكون وزير في أول تعديل أو تغيير حكومي.

مائدة السديري تثير الجدل 

الاجتماعات ولقاءات الافطار التي ينظمها السفير السعودي نايف السديري أسبوعيا مستضيفا العديد من النخب الاردنية في قصره في احد احياء غرب عمان بدأت تثير الجدل ولا تعتبرها الخارجية الاردنية على مايبدو من النشاطات الواضحة خصوصا بعد ظهور نخبة من كبار رجال الأعمال والمسؤولين والنواب على مائدة السفير السعودي، صباح السعادة.

زيادين والطريقة الهولندية

قيس زيادين قال في حديث قريب من مجهر وطنا اليوم أنه تم اتباع المفهوم البلجيكي والهولندي في عدم توزير النواب من باب الفصل الكامل للسلطات. كنا نتوقع ان تستخدم الطريقة الفرنسية سعادتك.

خليل عطيه رُزق بثلاث عبيرات 

رزق النائب خليل عطية بثلاث حفيدات عبيرات وسماهن عطية بالعبيرات الثلاث تيمنا ووفاء لزوجته عبير ام حسين رحمها الله ، مبروك سعادتك بالرفاه والبنين .