بالفيديو/اعتداء مجموعة من البلطجيةعلى شاب وضربه بالسيوف والأدوات الحادة بمنطقة حنينا في إربد

17 يوليو 2021
بالفيديو/اعتداء مجموعة من البلطجيةعلى شاب وضربه بالسيوف والأدوات الحادة بمنطقة حنينا في إربد

وطنا اليوم-اعتدى مجموعة من الأشخاص بالسيوف والأدوات الحادة على شاب في منطقة حنينا بإربد ما أدى الى قطع عدد من الشريانات الوريدية في جسده ، حيث تم إجراء عدة عمليات له في المستشفى الإسلامي بإربد.

وقال شقيق المعتدى عليه ،  وقعت مشاجرة خلال حفلة عرس في المنطقة على إثر اختلاف مجموعتين من المشاركين بالعرس حول من يقوم بقيادة الدبكة ، إلا أن منظمي العرس قرروا وقف الحفلة منعا لامتداد المشاجرة ووقفا لها.

وبحسب شقيق المعتدى عليه فإن الطرف الثاني من المشاجرة وخلال عملية إزالة الخيمة الخاصة بالحفلة ، قاموا بالاتصال مع مجموعة من فارضي الأتاوات وأبلغوهم بما جرى طالبين منهم التدخل ، فتوجهت هذه المجموعة الى مكان الخيمة وقامت بالتربص في أزقة المنطقة لكل من يخرج منها من الطرف الآخر


وأفاد شقيق المعتدى عليه ، أن أخوه كان مختبئا خلال بداية المشاجرة ، وظن أن الأمور قد انتهت على ما يرام ، فخرج من مخبئه متوجها الى المنزل ، إلا أن فارضي الأتاوات الذين كانوا متربصين في الأزقة قاموا بالإمساك به والاعتداء عليه بحسب ما هو ظاهر في الفيديو المرفق .

وبين شقيق المعتدى عليه الى أنهم توجهوا بالشكوى لدى المركز الأمني الشمالي في اربد ، وقدموا لهم الفيديو والصور المرفقة ، إلا أن المركز الأمني طلب منهم تزويدهم بأسماء المعتدين ، فأبلغهم شقيق المعتدى عليه باستحالة ذلك كونه لا أحد يعرفهم ، ولا تربطهم بهم أية صلة.

وتناشد عائلة المعتدى عليه مدير الأمن العام بالتدخل وسرعة القبض على المعتدين إحقاقا للعدالة وتطبيقا لسيادة القانون على كل من تجاوز عليه.