بنك القاهرة عمان

مجرم وسيم صغير السن يشغل العرب بعد النطق بالحكم عليه

4 يوليو 2021
مجرم وسيم صغير السن يشغل العرب بعد النطق بالحكم عليه

وطنا اليوم:فاضت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بمقاطع فيديو فحواها خبر نطق الحكم على الشاب الأميركي كاميرون هيرين بالحبس لمدة 24 سنة في مدينة تامبا في ولاية فلوريدا، جراء دهسه لأم وطفلتها.
ولاقت القضية تضارباً في المشاعر بين مؤيد للحكم ومتعاطف معه لصغر سنة، على إثر ذلك انتشرت المحاكمة لكاميرون بشكل واسع على السوشال الميديا، ولاقت رواجاً كبيراً بين الكثيرين من شباب في العالم والوطن العربي خاصةً.
بدأت قصة الشاب “الوسيم” هيرين البالغ من العمر 21 سنة قبل أكثر من عام، والذي تعود أصوله إلى إحدى الأسر الثرية، عندما قام بالتسابق مع صديقه بسيارته من نوع فورد موستانغ في شوارع الأحياء التي لا ينبغي السرعة بها، وجراء ذلك قام بدهس الأم ذات الـ24 عاماً وطفلتها الرضيعة التي كانت تعبر بها على خط المشاة بعربة الأطفال.
لم يلذ هيرين بالفرار، وتوقف لحظة دهسه للأم وطفلتها، حيث أنه كان يمشي بسرعة جنونية بلغت بسرعة 160 كم في الساعة، لكن سرعته الفائقة لم تسمح له بمفاداة الأم وطفلتها رغم محاولته الإبتعاد عنمها.
عمر الشاب هيرين الصغير كان سبباً لاستعطاف الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد منهم عن استنكارهم لحكم القاضي على الشاب خلال الجلسة.
وتصدر الترند في تويتر بعد إعلان مشهور سناب شات بأنه يتكفل بدفع دية الأم وإبنتها جراء الحادث الغيرعمد الذي تسبب به الشاب الأمريكي المحكوم بـ24 سنة كما ذكره “رعش” أحد الإنفلونسر.
فضول الناس لمعرفة الكثير عن الشاب هيرين، دفعهم لإيجاد حساباته على الانستغرام وباقي المواقع ونشرها، و أصبح اسم الشاب كاميرون هيرين وصورته من ضمن قوائم الأكثر بحثا في الساعات الماضية واكتسب شهرة عالمية بعد انتشار قصته.
انتشر على تطبيق التيك توك العديد من مقاطع الفيديو التي تتميز بتصاميم تعبرعن مساندتهم وتعاطفهم الكبير مع الشاب هيرين، وردة فعله بعد سماع القاضي بحكمه المطول عليه، وانهياره بعدها.
ورفض العديد الاستعطاف مع الشاب هيرين، واستنكروا ردة فعل الفئة الاخرى المؤيدة له، نظراً لأن أغلبهم تعاطف معه نظراً لجماله ووسامته، ووصفوه بـ”المجرم” حسبما ما نشروه على مواقع التواصل الاجتماعي.