عروض المركبات التجارية HD65
CAB

فتاة مستشفى الجامعة تنجو من الموت ..ولكن !

1 مارس 2021
فتاة مستشفى الجامعة تنجو من الموت ..ولكن !

وطنا اليوم:لفت الدكتور طارق كنعان اخصائي جراحة الدماغ والأعصاب في مستشفى الجامعة الأردنية، إلى أن قضية فتاة الجامعة لها بُعد آخر اجتماعي واقتصادي وبُعد وطني كبير، حيث قدرت فاتورة العلاج حتى الان قرابة 50 الف دينار وستستمر الفاتورة بالارتفاع.
وأضاف كنعان “هذه الفاتورة فاتورة وطنية وغالبا لن تدفع من قبل أي شخص، وهذه التكلفة الوطنية لم يكن لها اي داع وسيتجاوز المبلغ المئة الف دينار”.
وبدأت الطالبة الجامعية المعنفه من قبل عائلتها بالتعافي بعد أن أمضت قرابة الشهرين وأكثر في قسم العناية الحثيثة بمستشفى الجامعه الأردنية ونقلها من العناية الحثيثة إلى المتوسطة بعد تحسن وضعها الصحي.
وقال الدكتور طارق كنعان أخصائي جراحة الدماغ والاعصاب في مستشفى الجامعة الاردنية ان المريضه بدأت تستجيب للأوامر البسيطة حيث تحسن الوعي لديها 12 من 15 حسب معيار غلاسكو
وتابع أن المريضة تعاني الآن من شلل نصفي وقدراتها العقلية ما زالت ضعيفة، وأصبحت تصدر أصوات أنين وتلفظ الأحرف لكن يبقى أمامها مشوار تعافي طويل تستطيع أن تكمله إلا أنها بحاجة الى وقت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.