من هي نتالي نباص التي اجتاح اسمها مواقع التواصل في الأردن

1 يوليو 2021
من هي نتالي نباص التي اجتاح اسمها مواقع التواصل في الأردن

وطنا اليوم:ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، على الحادث الذي تعرضت له الفتاة الأردنية نتالي نباص، في أحد شوارع العاصمة عمان، وأصيبت بسببه بجروح وكسور بالغة في مختلف أنحاء الجسم، نتيجة سقوطها عن دراجتها بعد أن اصطدمت بسيارة أخرى.
وفور وقوع الحادث ووصول فرق الدفاع المدني إلى مواقع الحادث، تم نقل الفتاة نتالي نباص إلى أحد أشهر المستشفيات الخاصة في عمّان، إلا أن المفاجأة كانت أن إدارة المستشفى رفضت إجراء أي تدخل طبي لإنقاذ الفتاة قبل دفع مبلغ مادي كبير يصل الى 13 ألف دينار، وهو المبلغ الذي عجز عن تأمينه والدها في وقتها.
وشاءت الصدفة أن يكون أحد الأشخاص “فاعل خير” تواجد في المستشفى وحضر المشهد المؤلم من داخل المستشفى عندما كانت نتالي تصارع الموت وتنتفض ألما، بينما يصر المستشفى على دفع 13 ألف دينار ليبدأ الاجراءات الطبية معها، فما كان من “فاعل الخير” إلا أن قام بدفع مبلغ مالي لإدارة المستشفى بعد مشادات طويلة بين إدارة المستشفى ووالد نتالي، وقد بدأت الكوادر الطبية العاملة في المستشفى بتقديم الإسعافات لها فور إيداع مبلغ “تحت الحساب” لإدارة المستشفى، وفق ما أوردته مواقع التواصل الاجتماعي في حادثة نتالي.
وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل ردا من عائلة السائق الذي كان طرفا في الحادث الذي تعرضت له نتالي، وجاء في ما تم تداوله: “بداية زوجي يعتبر مخالف يالصوره في الديانا البيضا من عندها قص اللفه و طلع لفوق صار الحادث على الشارع الفرعي وليس على نفس الشارع، أي انها هي التي ضربته على الجانب اليمين، هو خالف باللفه و لكن الحادث صار بالشارع الفرعي”.
وتابع المنشور: “نزل اسعفها كونه ممرض في شركة دار الدواء و لكن من الكسور احتاج الى الدفاع المدني بعد ما تأكد ان مؤشراتها الحيويه ممتازه تم تسليمها للدفاع المدني
و طلب منهم زوجي ارسالها الى اقرب مستشفى للحفاظ على صحتها انتظر زوجي مندوب الحوادث و فتح الكروكا طلب منه مندوب الحوادث البقاء في مركز أمن بيادر وادي السير، زوجي تأكد من ان حالة المصابه متوسطه اي كسور طفيفه و كدمات في معظم الجسم و اكد الدفاع المدني ان صحتها جيده تم ايقاف زوجي في المركز، و تم تحويله للمحكمه بعد ايقافه بعد شكوى والد الفتاه واتهامه بالهرب و طلب مبالغ ماليه خيالية من قبل المستشفى “..” علما ان اهل زوجي بقوا مع الفتاه في المستشفى تم اخذ التقارير الطبيه وارسالها الى مستشفيات خاصه اخرى و طلب المستشفى مبلغ 2000 دينار مستشفى الرويال و الاستقلال لاجراء العمليه بدلا من مبلغ 13000 مبدئيا.
وختم “لدينا الشهود والاثباتات على كل الحكي، الله يكون بعون نتالي و بعون زوجي الموقوف مع تدبير المبالغ الخياليه. وشكرا للجميع”.