النابلسي يهنئ بانجازات سباحي نادي مدينة الامير حمزة

5 نوفمبر 2022
النابلسي يهنئ بانجازات سباحي نادي مدينة الامير حمزة

وطنا اليوم – هنأ وزير الشباب محمد النابلسي سباحي فريق نادي مدينة الأمير حمزة للشباب بمناسبة حصولهم على ثلاث ذهبيات و ثلاث فضيات وبرونزية وتسجيل ارقام أردنية جديدة في بطولة كأس العالم لسباحة الزعانف للأندية التي أقيمت اخيرا في بولندا.
ووفقا لبيان الوزارة اليوم السبت، اكد النابلسي خلال لقائه أعضاء الفريق بحضور مدير مدينة الأمير حمزة للشباب أحمد الحسن والمدير الفني للفريق احمد العكوش ومسؤول النشاط الرياضي في النادي أحمد الحوامدة على حرص الوزارة لدعم النادي والفريق بما يضمن مواصلة الإنجاز والعطاء.
وجاءت نتائج الفريق في البطولة عن طريق السباح سري الحرازنة باحرازه ذهبية سباق 400 متر( مونو) الى جانب تسجيل رقم اردني جديد بزمن 3.10.39.دقيقة، كما حصل الحرازنة على فضية سباق 200 م (مونو) ضمن فئة الناشئين، إضافة الى تسجيل رقم اردني جديد بزمن 1.26.60.دقيقة، كما احرز فضية سباق 800 متر (مونو) في مستهل مشوار الفريق في البطولة.
وتوج الحرازنة كأول و أفضل لاعب ناشئ على مستوى العالم بعد تسجيل أعلى مجموع نقاط خلال مشاركته بأربع جولات من أصل ستة جولات ضمن منافسات البطولة.
فيما حصد السباح محمود السوالمة الميدالية الذهبية في سباق 100 متر فردي، مسجلا كذلك رقما اردنيا جديدا بزمن 44.98. ثانية، و ذهبية أخرى بسباق 50 مترا فرديا.
واحرز السباح محمد عبدالله الميدالية الفضية في سباق 100متر غوص تحت الماء وهي اول ميدالية له على الصعيد العالمي بفئة العموم وتسجيل رقم اردني جديد بزمن 37.34. ثانية، وحصد كذلك الميدالية البرونزية بسباق 50 م (مونو).