بنك القاهرة عمان

المدير العام يرعى اليوم المفتوح في قرى الأطفال ” SOS ” بإربد

24 أغسطس 2022
المدير العام يرعى اليوم المفتوح في قرى الأطفال ” SOS ” بإربد

وطنا اليوم _ قال عطوفة المدير العام المهندس بشار التميمي أن مبادرات جمعية قرى الأطفال “SOS” في إقامة الأيام المفتوحة في محافظات المملكة تشكل دافعا وفرصة للأطفال في إطلاق إبداعاتهم وتوسيع مداركهم وتشجيعا للقيم الانسانية النبيلة والتعاضد والتلاحم والتكافل في المجتمع الأردني بكافة أطيافه.

وأكد خلال رعايته أمس الثلاثاء فعاليات اليوم المفتوح لجمعية قرى الأطفال “SOS” في محافظة اربد بحضور مدير القرية المهندس زكريا المومني أن هذه المبادرات تعكس مدى اهتمام وحرص “SOS” على تعزيز دورها وواجبها الوطني تجاه الأطفال القاطنين في هذه القرى وتوفير سبل العيش الكريم لهم.

وعبّر المدير العام عن اعتزاز “كهرباء اربد” بالشراكة والدعم الذي تقدمه لقرى الأطفال “SOS” انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية بالمساهمة في دعم جهود الجمعية الرامية لتعزيز الجو الأسري وتأهيل الأطفال ومساعدتهم ليكونوا أعضاء فاعلين في المجتمع.

وتضمنت فعاليات اليوم المفتوح التي حضرها حشد كبير من المجتمع المحلي افتتاح البازار الذي أقيم بمشاركة عدد من شابات وسيدات المجتمع المحلي، حيث تم توزيع الشهادات بعد اجتيازهن البرنامج التدريبي للتمكين الاقتصادي الذي عقد في إطار التزام “SOS” بدعم السيدات الطموحات بمشاريعهن وما يقدّمن من منتجات في السوق المحلي، خاصة وأن البازار منصة للتسويق وبناء جسور التواصل مع العملاء.

كما اشتمل على فقرات فنّية وطنية متنوعة قدمتها فرقة الرمثا للفنون الشعبية، كما شارك الأطفال بالألعاب والرسم على الوجوه.