اصفر الكرك : ضربتين في الراس بتوجع

26 نوفمبر 2021
اصفر الكرك : ضربتين في الراس بتوجع

وطنا اليوم:قال مالكو سيارات “التكسي الاصفر ” في الكرك ان حالهم اضحت لاتسر صديقا ولا حتى عدوا ، فالمؤمنون بالله وبحق الاخرين في العيش الكريم لاشك ياخذون بمبدأ “قطع الاعناق ولا قطع الارزاق” ، وقال بعضهم ، توقفت ارزاقنا وسدت منافذ عيش اسرنا ، نقاسي شظفا فلا موردا ماليا نتدبر به امور حياتنا الا بكدنا وجهدنا ، نصل الليل بالنهار لنيسر لاسرنا وابنائنا في مدارسهم وجامعاتهم مايكفيهم ذل العوزر وقهر الحرمان ، نسأل قالوا هل تجبرين خواطرنا ياحكومتنا الرشيده ؟ .
حيثيات الشكوى اوضحها مالكو “التكسي الاصفر” بالمثل الشعبي القائل “ضربتين في الراس توجعان ” ، ضربتنا الاولى كما وصفوا كانت بمئات باصات النقل الخصوصية الصغيرة التي تنقل الركاب مخالفة لشروط ترخيصها ، “تقش بتعبيرهم الاخضر واليابس” ، تصول وتجول في شوارعنا وطرقاتنا بلا حسيب ، ضربة اوجعتنا واثقلت امور حياتنا تحملناها وتعايشنا على كره معها ، لتاتي “القاصمه” بسيارات “التطبيقات” التي قالوا انها ذهبت بما تبقى من فرص عملهم.
مايقض المضجع اضاف مالكو “التكسي الاصفر” ان اعداد الباصات وسيارات التطبيقات في تعاظم مايعني ضربة ساحقة ماحقة لقطاعنا ، وختموا نستصرخ من يعنيهم الامر فهل الى حل ينصفنا من سبيل ؟.