الجزائري “حفيظ دراجي” يرد على مئير مصري … وصمت اردني تجاه تصريحاته التي وصف فيها مجلس النواب الاردني (بالمسخرة)

26 نوفمبر 2021
الجزائري “حفيظ دراجي” يرد على مئير مصري … وصمت اردني تجاه تصريحاته التي وصف فيها مجلس النواب الاردني (بالمسخرة)

وطنا اليوم – يبدو ان عضو حزب العمل الاسرائيلي مئير مصري لايزال يثير الجدل لاستفزاز الشارع العربي بعد تصريحات صدرت عن مصري وصف فيها مجلس النواب الاردني “بالمسخرة” وكانت وطنا اليوم قد نشرت تغريدة المصري حينها (على الرابط هنا) الا ان كلا عضو حزب العمل الاسرائيلي لم يجد اي رد رسمي اردني ، وهاهو المصري من جديد يثير الجدل بعد ان وصف في تغريدة له بان الجزائر للمغربيين.

و رد المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي، اليوم الخميس، على منشور أستاذ العلوم السياسية في الجامعة العبرية في دولة الاحتلال مئير المصري، الذي هاجم فيه الجزائر.

وقال دراجي في تغيردة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تابعتها “فلسطين الآن”: ” وفلسطين للفلسطينيين.. يبدو أن الإفراط في تعاطي المخدرات أثر على أستاذ في العلوم السياسية لا يعرف التاريخ، و لم يستوعب بأن المحتل الذي لم يقدر على غزة و أطفالها، لا يمكنه النيل من الجزائر ورجالها”.

وأضاف: “الزمن و الآفات ستقضي عليكم.. أما الجزائر فهي عصية عليكم”

وكان أستاذ العلوم السياسية في الجامعة العبرية في “دولة” الاحتلال مئير المصري، قال في تغريدة له على “تويتر”: “العراق للعراقيين، اليمن لليمنيين، مصر للمصريين والجزائر للمغاربة والإسرائيليين. سوف نتقاسمها مع المملكة الشريفة في القريب العاجل. المسألة مسألة وقت”.