الطفلة جوري من جرح متوسط الى عفن والتهابات ومخاوف من بتر قدمها في البشير

17 سبتمبر 2021
الطفلة جوري من جرح متوسط الى عفن والتهابات ومخاوف من بتر قدمها في البشير

وطنا اليوم_محمد ملكاوي_ ذوي الطفلة جوري يروي لوطنا اليوم تفاصيل صادمة عن معاناة طفلته بعد سقوطها عن دراجة هوائية ونقلها الى مستشفى البشير الحكومي .

اشتكى ذوي الطفلة جوري لوطنا اليوم عن سوء العناية وتشخيص الطبي في مستشفى البشير الحكومي وبين انه منذ ما يقارب الاسبوع وهو في حالة رعب وهلع على تطور الوضع الصحي لطفلته بعد سقوطها اثناء اللعب عن الدراجة الهوائية مما تسبب بإصابة قدمها .

وقامت كوادر الطبية في مستشفى البشير بعمل جبيرة على قدمها المصابة مما اصاب والد الطفلة بالدهشة حيث لم يتم علاج الجرح ووقف نزيفه وتعقيمه واكتفاء فقط بالجبيرة .

خمس ايام عاشتها عائلة الطفلة وهي تصرخ  من الألم.

وبعد العودة الى البشير للمراجعة الاطباء وبعد خلع الجبيرة صدمت عائلتها بالمشهد الذي ابكاهم حيث كانت قدمها ترثى لها يملها السواد الداكن والعفن والافرازات الناتجة عن الجرح البسيط مما سبب تفاقم بالموضوع وازدياد الوضع سوء اكثر من السابق

مما دفع  اهل الطفلة الي نقلها الى طبيب خاص على نفقتهم الخاصة للإطمئنان عليها وعند عرض حالتها على طبيب صعق من الحالة الصحية لطفلة مما استدعى ادخالها واجراء لها عملية لتنظيفات وترميم لقدمها .

وما زالت الطفلة تعاني من شدة الألم ورغم عملية التنظيفات والتطهير لقدمها الا ان حالتها الصحية تزداد سوء اكثر من ذي قبل

وحمل ذوي الطفلة جوري المسؤولية القانونية والصحية والاخلاقية للمستشفى بسبب الاهمال الطبي الذي لحق بطفلتهم جراء التخمينات وعدم اتخاذ الاجراءات الصحية السليمة في المستشفى  .