عروض المركبات التجارية HD65
CAB

فصل الكهرباء عن بعض المناطق في اربد والمفرق غداً

9 مارس 2021
فصل الكهرباء عن بعض المناطق في اربد والمفرق غداً

أعلنت شركة كهرباء اربد عن نيتها فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق في محافظتي اربد والمفرق غداً الأربعاء، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان، الثلاثاء، إن الفصل بمحافظة اربد سيشمل مناطق: حوفا الوسطية – مثلث حوفا الوسطية، ام قيس – غرب البلد – معسكر تدريب المستجدين (كتيبة الملك محمد الخامس)، مشيرة إلى ان الوقت المتوقع للإنقطاع من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الخامسة مساء.

واضافت انه سيتم فصل التيار الكهربائي عن مناطق: بشرى – الحي الجنوبي، وطريق حوارة – شرق صالة بردى 200 متر، من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الحادية عشر صباحاً، وعن مناطق بشرى – شمال شرق اشارة بردى شمال محلات الذيابات 150 متر، من الساعة الحادية عشر صباحا ولغاية الواحدة ظهراً، فيما سيكون الفصل في منطقة بشرى – الحي الجنوبي – شرق صالة بردى 200 متر وجميع مشتركي واحد فاز من الساعة الواحدة ظهراً ولغاية الثالثة عصراً.

واشارت الشركة الى شمول الفصل لمناطق في مدينة الرمثا وهي: سكن النداف، الشارع الرئيسي من مدينة الحسن الصناعية ولغاية صرح الشهيد، شركات الازياء التقليدية والمطبخ، والوقت المتوقع للإنقطاع من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الرابعة مساءً .

وبينت أن فصل التيار سيشمل في محافظة المفرق مناطق: بويضة العليمات، بويضة المشاقبة، رحاب، الدغمية، تلة خليفة، الصفر، حي الأميرة نور، بويضة الحوامدة، ام النعام، والمدينة الحرفية- المفرق، وذلك من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الرابعة مساءً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.