عروض المركبات التجارية HD65
CAB

السيسي يهنئ الأهلي بالحصول على المركز الثالث عالميا في كرة القدم

13 فبراير 2021
السيسي يهنئ الأهلي بالحصول على المركز الثالث عالميا في كرة القدم

قدم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي التهنئة للنادي الأهلي بعد إحرازه الميدالية البرونزية في مونديال الأندية، مشيدا بأدائهم المشرف.

وأكد السيسي في تعليق نشره بحسابه على الفيسبوك أن الدولة لن تدخر جهدا في دعم ورعاية الرياضة والشباب المصري في كل الألعاب الجماعية منها والفردية؛ متمنيا دوام التقدم والنجاح للرياضة المصرية على كل الأصعدة الإقليمية والعالمية.

كان الأهلي قد حقق المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية التي نُظمت في قطر أخيرا بعد تخطيه فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، بركلات الترجيح، والتي انتهت بنتيجة 3 – 2، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

و بعث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري بوفد رسمي من الوزارة لاستقبال بعثة النادي الأهلي بمطار القاهرة الدولي عقب وصولها من قطر بعد الانتهاء من المشاركة في منافسات كأس العالم للأندية وحصول الفريق على المركز الثالث بالبطولة.

وضم الوفد الدكتور محمد الكردي مساعد وزير الشباب والرياضة، والدكتور عبد الأول محمد معاون الوزير، والدكتور عادل رضوان وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للأداء الرياضي.

وأكد الدكتور أشرف صبحي في تصريحات للموقع الرسمي للوزارة على أن سياسته هي تقديم الدعم والمؤازرة لجميع الرياضيين، والاستقبال الرسمي لأبطال مصر والبعثات الرياضية الذين يحققون الإنجازات في مختلف المحافل الدولية، والقيام بتكريمهم في سياق من التحفيز والتشجيع لهم لمواصلة تلك الإنجازات.

وقدم وزير الشباب والرياضة التهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وجميع لاعبي الفريق والجهاز الفني بالفوز بالميدالية البرونزية ببطولة العالم للأندية للمرة الثانية في تاريخ مشاركاته، وتقديم أداء متميز خلال مباريات البطولة، وإضافة إنجاز جديد إلى سجل الرياضة المصرية.

وتوج الأهلي ببرونزية بطولة العالم للأندية عقب فوزه أمس على بالميراس البرازيلي 3 / 2 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.